الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا حبيت استفسر اللي يقدر يساعدني جزاكم الله خير

انا دحين في كيب تاون ومقدم علي جامعه كيب تاون ليا 4 شهور ومارسلولي قبول فقلت بحول علي جامعه CALIFORNIA STATE UNIVERSITY - LONG BEACH
    وانا ادرس في كيب تاون علي حسابي الخاص انجليزي General english ودحين انا طفشتني الجامعه فاذا احد يعرف يجيب قبول علي دي الجامعه او الطريقه يقلي الله يعطيه العافيه

شكرا,,
    7 "
  2. السلام عليكم

انا خريج بكالوريوس ادارة عامة معدلي 2,33 من 5 مقبلول ومعي خبرة ثلاث سنوات ابغى قبول جامعة مع معهد بدون اختبارات الجيمات اتمنى تفيدوني ابغى مدينة حلوه ورخيصة لاني ابدرس في البداية على حسابي واحاول اضم للبعثة اتمنى اللي عنده خبره يفيدنا ويعطينا اكثر من جامعه ومدينه حلوه
    7 "
  3. اخوي جزاك الله الف خير والله يجعلها بميزان حسناتك بس فس عندي استفسار عن بعض الجامعات في امريكا الي هيا جامعة north calorania ] هذي الجامعه في ولاية شارلوت الثانيه جامعة فلوريدا اي احسن من حيث القوة والمعيشه لاني ابي ادرس هندسه مدنيه تكفى ترد عليه بسرعه عشان يمكن اسافر بعد رمضان وهذا ايميلي :love.man-1992@hotmail.com
    7 "
  4. اخوي جزاك الله الف خير والله يجعلها بميزان حسناتك بس فس عندي استفسار عن بعض الجامعات في امريكا الي هيا جامعة north calorania ] هذي الجامعه في ولاية شارلوت الثانيه جامعة فلوريدا اي احسن من حيث القوة والمعيشه لاني ابي ادرس هندسه مدنيه تكفى ترد عليه بسرعه عشان يمكن اسافر بعد رمضان وهذا ايميلي :
    7 "
  5. اخوي م /عبد العزيز انا ابي ادرس هندسه مدنيه وين تنصحني ادرسها في اي ولايه بامركا لاني محتار والله كل مكتب اروحو يعطيني اسم جامعه وانا ابي اسافر بعد رمضان مباشره تكفى ترد عليه وشكراا ولو تبي ايميليlove.man-1992@hotmail.com : o
    7 "
  6. السلام عليكم .... انا تخصصي بكالريويس رياض اطفال .. ومعاي زوجي تخصصه بكالريويس فيزياء ياليت اللى عنده خلفيه فين ممكن نلاقي امتداد لنفس تخصصاتنا ارجوا مساعدتكم ابي ولايه تكون امان ورخيصه ...شاكره لكم
    7 "
32 من 43 صفحة 32 من 43 ... 2731323337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.