الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب .. أنا إن شاء الله السنة الجاية طالع بعثة لأمريكا وأحتاج لجامعة تعطي قبول مشروط بالـ MSc Finance وقبلها طبعاً معهد لغة ..
    ولو فيه أحد من الشباب ممكن يفيدني كيف ممكن أني أبحث عن بنت الحلال اللي ودها ببعثة "طبعاً زواج" لأني محتاج أتزوج وودي أفيد ببعثتي اللي تتزوجني عشان تلحق ببعثة ..
    7 "
  2. يا شباب .. أنا إن شاء الله السنة الجاية طالع بعثة لأمريكا وأحتاج لجامعة تعطي قبول مشروط بالـ MSc Finance وقبلها طبعاً معهد لغة ..
    ولو فيه أحد من الشباب ممكن يفيدني كيف ممكن أني أبحث عن بنت الحلال اللي ودها ببعثة "طبعاً زواج" لأني محتاج أتزوج وودي أفيد ببعثتي اللي تتزوجني عشان تلحق ببعثة ..
    أنا شخص جاد وبعثتي عن طريق العمل وأموري طيبة .. أللي جد يقدر يساعد أو يدل على الخير فالرجاء يراسلني على الخاص أو على الإيميل حقي ..
    muayed_koraiz@hotmail.com
    شكرا لكم مقدما وآسف على الإزعاج ..
    7 "
  3. السلام عليكم جميعآ انقطعت فتره طويله قرابه شهر بسبب ظرووفي
    سوف اجيب الكل ان شاء الله من افضى..
    والأخ اللي يطلب زواج الله يوفقك بنت الحلال اللي تسعدك
    لاااستطيع ان اساعدك في اختيار زوجه لأن مقدوري فقط كما كتبت في موضوعي من يبحث عن تخصص في ولايات..

يابنات تقدمو وافرضو شخصياتكم عشان يختار منكن والله جد هاذا اللي اقدر عليه
    7 "
  4. طيب لوسمحتي ايش رايك في ولاية اريقون -بروتلاند من ناحية السكن والامان والجو هل هي ولاية غالية ولا هذي المدينة باقي فيها جامعة وحدة وهي جامعة Columbia SChool oF English ,ومعهدها التابعة لها Columbia SChool oF English لان باقي الجامعات تكدس بالطلاب هل هذي الجامعة والمعهد قوي ولاوبعدين لو اختار اي معهد مايعجبني هذا المعهد او الجامعة اقدر اغير عادي
    7 "
  5. مافيه تخصص اداره الموارد البشريه ..!!
    انا خلصت دبلوم الموارد البشريه وابي اكمل بكالوريوس بامريكا على حسابي الخاص بس ابي جامعه قويه الهيئه ومعتمده وتابع له معهد لغه وفي ولايه حلوه ومافيها تكدس ..
    ياليت تفيديني اختي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة طموحة
    مشكووورة اختي على الموضوع الاكثر من رائع.
    انا جبتلي قبول في معهد ديبول في مدينة شيكاغو
    والحين ابغى جامعه في كاليفورنيا تعطي قبول مشروط لتخصص financial analysts او finance ماستر

ايش افضل مكان في كاليفورنيا لدراسة اللغه من ناحية الامان والترفيه والدراسة لانو احتمال اجيب قبول ثاني للغه لانو مرة نفسي ادرس في كاليفورنيا

مرحبا: تكلمت كثيرآآآ على كاليفورنيا وسويت لهاجدول تابعيه واقري ردود لان كمان رديت ع احد الاعضاء هنا نفس سؤال واعطيته اسماء كثيره جامعاتها،،،
    كاليفورنيا غالية عزيزتي لكن لاأخفيك مدنها راائعة خطفت قلبي كاليفورنيا وفيها جامعات قووية وأمان خيار موووفق...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam g
    الصراحه موضوعك ساعد كثير من الاشخاص التايهين

لكن علوم الحاسب ماكان لها نصيب في جداولك ؟
    مرحب بجميع تخصصات بل لها نصيب عند طرحك لسؤالي سوف اجيبك عن حاسب ..قليل يسألوني عن علوم الحاسب لهذا نادر في موضوعي
    7 "
10 من 43 صفحة 10 من 43 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.