الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الاخت جوان الله يعطيك العافبة على الموضوع الممبز والي هو اهم موضوع بالنسبة للطلاب والطالبات من ناحية الجامعات والتخصصات
    والمدن والولايات فالصراحة موضوعك موضوع متعوب عليه وتسلم اناملك على هالابداع والله يجعله بموازين حسناتك
    والله يوفقك ويسهل امرك ويفتح بوجهك كل طريق مسدود اللهم امين
    بانتظار جديدك وابداعاتك
    ودي واحترامي ..
    7 "
  2. شكرآ على الثناء والادعيه وشكرآ لتواجدكم في صفحتي التي زادت لؤلؤ وفائده بأسئلتكم وادعيتكم لي وشكرآ للعضو فهد وايضآ للعضو واهم اجاباتهم على بعض الاسئلة للأعضاء ،،وانا ولله حمدحاليآمشغوله في مذاكره كتاب انقلش قرمر ادرس انقلش لأجتاز التوفل في وقت قياسي ادعيتكم لي ،،ولله الحمد كل الذي اعرفه دونته لكم وعلى ردودي على الأعضاء وانتهيت الان من ذالك قبل تسئلو اقرؤها لأن نفس اسئلتكم المعتاد عليها..

THE END
    7 "
  3. اخوي انا ابي تخصص مهندس معمار او قانون او طب

هل في جامعات في امريكها عندها هل تخصصات اي واحد يكون اقل من 20 الف دولار بالسنه ؟؟

و انا ماعندي الا هل مبلغ سنويا او 25 الف دولار شنو تنصحني اسوي ؟و انا غير كويتي يعني مافي بعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمهندس
    اخوي انا ابي تخصص مهندس معمار او قانون او طب

هل في جامعات في امريكها عندها هل تخصصات اي واحد يكون اقل من 20 الف دولار بالسنه ؟؟

و انا ماعندي الا هل مبلغ سنويا او 25 الف دولار شنو تنصحني اسوي ؟و انا غير كويتي يعني مافي بعثه
    مرحبآ
    سؤال ليش تدخلون وتطرحون اسئلتكم وانتم ماقرئتو الردود لأن هي تجيب على اسلتكم...
    الحين سؤالك له جاوب بصفحه رقم 15 و13 الاخ رد على بعض الاخوه اسمه Fahad 92

من اول صفحه الى اخر صفحه فيها جامعات وردورد مفيده..
    ايه اخوي فيه جامعات تدرس بالسنه بالمبلغ
    وكمان فيه ارخص وارخص كليات يطلق عليها كومنتي كولج اقرى ردودي رقم 9 حسبتها انا كمان
    7 "
  5. اختي اجوان
    اعتذر على تسرعي بالكتابه دون ان اقرا الموضوع لأنه طويل المهم قريت صفحه 13 و 15

الي يقوله الأخ فهد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad 92
    شخبارك اخوي انشاء الله بخير
    جف اخوي انا ابختصرها لك بالنسبة للهندسة ماعتقد ابدا رح تلقى جامعة بامريكا بهالسعر اللي محدده وعلى ماعتقد اقل جامعة تطلب 25 الف دولار بالسنة وانت طالع<<< احس انك عصبت ورح تاكلني ههههههههههه
    لا لاتحاتي دام انك ياي بكالوريس وعلى حسابك انا ابقولك بشغله وايد حلوة ورخيصة بعد.. في هني شي اسمه community college يعني كلية مجتمع ونسبة 98 بالمية من الامريكان نفسهم يدرسون فيها,, هاي سلمك الله تدرس فيها سنتين وعقب ماتخلص السنتين تاخذ دبلوم عالي وعقبها تروح اي جامعه بامريكا وتسوي Transfer وتكمل باجي السنتين وتاخذ شهادة البكالوريس من نفس الجامعة
    وبالنسبة لرسوم ال community college بالترم الواحد اقل من 4500 دولار وعلى فكرة في جامعات عندها نظام المنح الدراسية للطلاب المتخرجين من الكوميونتي كوليج بشرط معدلهم ايكون عالي
    والله ايوفقك
    النظام الي يقول عنه community college شنو هذا يعني ادرسه سنتين و بعدين احول للبكالريوس هل شئ مؤكد ولا لا؟ يعني ممكن ادرسه سنتين و تمام و بعدها يقولولي ماتقدر تحوله للبكالريوس و اضطراني ادرس 4 سنين بكالريوس
    و كم اسعار community college و شنو نظامهم لأني بحثت في النت و مافي معلومات وايد عنها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمهندس
    اختي اجوان
    اعتذر على تسرعي بالكتابه دون ان اقرا الموضوع لأنه طويل المهم قريت صفحه 13 و 15

الي يقوله الأخ فهد

النظام الي يقول عنه community college شنو هذا يعني ادرسه سنتين و بعدين احول للبكالريوس هل شئ مؤكد ولا لا؟ يعني ممكن ادرسه سنتين و تمام و بعدها يقولولي ماتقدر تحوله للبكالريوس و اضطراني ادرس 4 سنين بكالريوس
    و كم اسعار community college و شنو نظامهم لأني بحثت في النت و مافي معلومات وايد عنها

ايه مؤكده ونظام عندهم ليست لوائح غامضه او متغيره هم نظام صح لوتدرس سنتين تقدر تحول وتقبلك اي جامعه في امريكا
    والله ماالومك على انه مكتوب امامك بكل وضوح ولسى متردد حول الانظمه انظمتنا العربيه عبالك مثل العرب مثلا ياقيد الدراسه او متعثر او يغير نظام بدون انتباهه لدارسين مستقبلا .

تطمن من ناحيه كمان راسل العضو فهد يدرس الحين في كومنتي كولج اخذ نصائحه راسله على خاص مايقصر حتى لو تروح عنده وتدرس ماشاء الله عليه يفرجها..

الكومنتي كولج هو مدتها سنتين فقط مثل يعطونك دبلوم لااكثر كليات اقرب لها مصطلح ،،معترف بها نعم كثير من المصريين الخليجين واللي يدرسون على حسابهم يدرسون فيها بعدها لمن يستلمون الشهاده يحولونك على اي جامعه تبغاها تكمل تخصصك المرغوب اعتقد انك ماقرئت صفحه رقم 9 فانسختها لك
    :
    Center for International Education and Languages, Lone Star College-North Harris - ESL Program رابط معهد

اما رابط جامعتك هي LSC-North Harris Campus

Lone Star College - North Harris Campus - Houston, Texas - Undergraduate Information

Lone Star College System - North Harris - 2700 W.W. Thorne Drive Houston, Texas 77073-3499 - 281.618.5400
    LSC والشمال هاريس الرئيس
    281.618.5444 هاتفالرئيس الشخصي

اسمه دكتور ستيف
    إداري مساعد الرئيس
    281.618.5440

.
    كلية والرسوم الدراسية
    على أساس 12 ساعة
    لون ستار الكلية 704 $ هذا اللي اقصده يااخ عبودي ارخص الكليات
    جامعة تكساس اوستن 4719 $
    جامعة تكساس A & M 4193 $
    جامعة تكساس التقنية 3742 $
    جامعة هيوستن 3413 $
    سام هيوستن الدولة 2852 $

[IMG]file:///C:\Users\LAPTOP~1\AppData\Local\Temp\msohtml1\01\c lip_image002.gif[/IMG]

الرسوم الدراسية : 936 $ / 1176 $
    المدرسة الحجم : 28954
    التحكم المؤسسي : جمهور
    الطالبة أو مختلط الحالة : 43 ٪ للرجال والنساء 57 ٪

»حقائق عن المدرسة

موقع على شبكة الإنترنت :
    · LSC-North Harris Campus
    الهاتف :
    (281) 618-5400

--
    وهذه في صفحه رقم 11
    جامعة الباسيفيك هو أقدم جامعة في ولاية كاليفورنيا مستأجرة. انها تملك نحو 6500 طالب وتقدم درجة الدكتوراة عدة فضلا عن أكثر من 100 المدرسة ،.
    هي من الجامعات الست الأكثر جمالا في الولايات المتحدة...

الولاية :

CALIFORNIA

اسم الجامعة:

(UNIVERSITY OF THE PACIFIC)

المدينة:

STOCKTON

قوة الجامعة:

WC, ART, AT, BUS, CS, DENT, ENG, LAW, MUS, PHAR, PTA, SP, TED.

وكمان فيه مدن في امريكا رخيصه مثل كنتاكي ايداهو اوهايو وكمان STOCKTON في كاليفورنيا
    يعني حقيقه كل شي مشروح في موضوعي فقط جالسه اكرر كلامي فقط امعن النظر في اول صفحه وردود الطويله وراح تصير عندك معلومه كافيه للأستفساراتكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    ايه مؤكده ونظام عندهم ليست لوائح غامضه او متغيره هم نظام صح لوتدرس سنتين تقدر تحول وتقبلك اي جامعه في امريكا
    والله ماالومك على انه مكتوب امامك بكل وضوح ولسى متردد حول الانظمه انظمتنا العربيه عبالك مثل العرب مثلا ياقيد الدراسه او متعثر او يغير نظام بدون انتباهه لدارسين مستقبلا .

تطمن من ناحيه كمان راسل العضو فهد يدرس الحين في كومنتي كولج اخذ نصائحه راسله على خاص مايقصر حتى لو تروح عنده وتدرس ماشاء الله عليه يفرجها..

الكومنتي كولج هو مدتها سنتين فقط مثل يعطونك دبلوم لااكثر كليات اقرب لها مصطلح ،،معترف بها نعم كثير من المصريين الخليجين واللي يدرسون على حسابهم يدرسون فيها بعدها لمن يستلمون الشهاده يحولونك على اي جامعه تبغاها تكمل تخصصك المرغوب اعتقد انك ماقرئت صفحه رقم 9 فانسختها لك
    :
    Center for International Education and Languages, Lone Star College-North Harris - ESL Program رابط معهد

اما رابط جامعتك هي LSC-North Harris Campus

Lone Star College - North Harris Campus - Houston, Texas - Undergraduate Information

Lone Star College System - North Harris - 2700 W.W. Thorne Drive Houston, Texas 77073-3499 - 281.618.5400
    LSC والشمال هاريس الرئيس
    281.618.5444 هاتفالرئيس الشخصي

اسمه دكتور ستيف
    إداري مساعد الرئيس
    281.618.5440

.
    كلية والرسوم الدراسية
    على أساس 12 ساعة
    لون ستار الكلية 704 $ هذا اللي اقصده يااخ عبودي ارخص الكليات
    جامعة تكساس اوستن 4719 $
    جامعة تكساس A & M 4193 $
    جامعة تكساس التقنية 3742 $
    جامعة هيوستن 3413 $
    سام هيوستن الدولة 2852 $

[IMG]file:///C:\Users\LAPTOP~1\AppData\Local\Temp\msohtml1\01\c lip_image002.gif[/IMG]

الرسوم الدراسية : 936 $ / 1176 $
    المدرسة الحجم : 28954
    التحكم المؤسسي : جمهور
    الطالبة أو مختلط الحالة : 43 ٪ للرجال والنساء 57 ٪

»حقائق عن المدرسة

موقع على شبكة الإنترنت :
    · LSC-North Harris Campus
    الهاتف :
    (281) 618-5400

--
    وهذه في صفحه رقم 11
    جامعة الباسيفيك هو أقدم جامعة في ولاية كاليفورنيا مستأجرة. انها تملك نحو 6500 طالب وتقدم درجة الدكتوراة عدة فضلا عن أكثر من 100 المدرسة ،.
    هي من الجامعات الست الأكثر جمالا في الولايات المتحدة...

الولاية :

CALIFORNIA

اسم الجامعة:

(UNIVERSITY OF THE PACIFIC)

المدينة:

STOCKTON

قوة الجامعة:

WC, ART, AT, BUS, CS, DENT, ENG, LAW, MUS, PHAR, PTA, SP, TED.

وكمان فيه مدن في امريكا رخيصه مثل كنتاكي ايداهو اوهايو وكمان STOCKTON في كاليفورنيا
    يعني حقيقه كل شي مشروح في موضوعي فقط جالسه اكرر كلامي فقط امعن النظر في اول صفحه وردود الطويله وراح تصير عندك معلومه كافيه للأستفساراتكم
    الله يعطيج الف عافيه اختي اجوان و ان شاء الله تنظمين للبعثه و ترجعين لبلدك حامله شهاده الدكتورا و رافعه راسج آمين يارب

اختي اجوان انا قريت الموضوع كله و كل المشاركات بس ماني فاهم الجدول الرسوم ولا الجامعات لأن الأنجليزي تبعي مو وايد حلو

الجامعه الي في كاليفورنيا شنو اسمها و كم رسوم الدراسه لمده السنتين ؟
    و هل يوجد معهد تابع لها و كم تكلفته و هل المعيشه في المدينه الي فيها الجامعة مرتفعه يعني كم الاقي سكن غرفه وحده استديو
    7 "
16 من 43 صفحة 16 من 43 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.