الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخواني محتاج مساعدتكم في كم سوال

مساعدة اخواني محتاج مساعدتكم في كم سوال


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية راجي0
    راجي0

    مبتعث جديد New Member

    راجي0 الولايات المتحدة الأمريكية

    راجي0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى avud , بجامعة لايوجد حاليا
    • لايوجد حاليا
    • avud
    • ذكر
    • اوهايو ان شاء الله, كولمبوس
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

    September 21st, 2011, 01:40 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواني انا الان في وظيفه ولكن من زمان وانا نفسي ادرس في الخارج لانه انا عارف صعوبة الوظايف في السعوديه كيف صارت وانا ابغى مساعدتكم في كم سوال

    انا ابغى اطلع امريكا وراح اسحب قرض عشان ادرس على حسابي بعدين ابغى اعرف كيف انضم على الملحقيه ؟

    طيب اذا ابغى اخش معهد في( اوهايو ) كم حيكون سعره وكيف حا اقدم عليه ؟

    ابغى يا ريت خطوات توجهني لو سمحتو


    شاكر لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    هلا حبيبي
    يقول المثل : عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة .
    يعني راح تخسر وظيفتك وتحط نفسك تحت الديون عشان شيء غير مضمون ومستقبل غير واضح المعالم .
    هذا رأيي ووجهة نظري فقط
    دعواتي لك بالتوفيق


    ما قلنا شي لكن وانا اخوووك الوظيفه اللي انا فيها ما تفتح بيت ولا تزوج وانته عارف الزواج سار اصعب من انك تبني عماره

    والواحد يخرج ويشوف وكلنا ندور بصيص امل حتى لو كانت ابره في كومة قش

    شكرن لك على النصيحه بس حبيت اعرف كيف اطلع امريكا كيف الطريقه اذا بطلع بحسابي
    7 "
  3. لازم تجيب قبول من المعهد وتقدم على السفاره عشان تطلع الفيزه

    فيها شغلات كثيره اللي هي كشف حساب وشهاده مصرفيه وإذا حاب تنظم لبرنامج الملك لازم قبول الجامعه

    وتترجم شهاداتك

    لو تروح لمكتب يختصر عليك شغلات كثيره ويكونون عارفين الشغله ويجب لك قبول من جامعات ومعاهد معتمده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.