الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حررام عليكم وين فزعتكم بجد زعلتتتت

مساعدة حررام عليكم وين فزعتكم بجد زعلتتتت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 24th, 2011, 02:11 PM

السلام عليكم
    كيفكم انشاءالله تمام اقلك الحقووووووووووووووووووووووووووووووني مو عارفه اعبي نموذج طلب الالتحاق للجامعه الامريكيه اصلا كمان مااخترت الولايه ولا شي
    يالله يالله ايش اسوي وانا موعدي الثلاثاء يعني بعد ثلاث ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
    محد رد عليا ترى بجد زعلانه منكم وين فزعتكم ................
    مو عارفه ولا شي باامريكا ولا الولايات ولا المعاهد بليز ساعدوني اختارولي شورو علي عشان اخلص من نموذج واطبعه
    وحتى التوصيات من الدكاترة لسه ماجبتها ؟؟؟؟ بكرة انشاءالله اروح عشان النموذج يبغون توصيات ؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    السلام عليكم
    كيفكم انشاءالله تمام اقلك الحقووووووووووووووووووووووووووووووني مو عارفه اعبي نموذج طلب الالتحاق للجامعه الامريكيه اصلا كمان مااخترت الولايه ولا شي
    يالله يالله ايش اسوي وانا موعدي الثلاثاء يعني بعد ثلاث ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
    محد رد عليا ترى بجد زعلانه منكم وين فزعتكم ................
    مو عارفه ولا شي باامريكا ولا الولايات ولا المعاهد بليز ساعدوني اختارولي شورو علي عشان اخلص من نموذج واطبعه
    وحتى التوصيات من الدكاترة لسه ماجبتها ؟؟؟؟ بكرة انشاءالله اروح عشان النموذج يبغون توصيات ؟؟؟؟؟؟؟
    اهلا فيك
    موعدك في ايش ؟تقصدين السفارة؟اذا كان عندك قبول معهد يكفي للسفارة
    بالنسبة للولايات انتي اللي تحدديها مو احنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread307347.html
    بالتوفيق
    7 "
  3. اول شي انتي في الانترنت مافي احد يهتم لزعل احد او رضاة ويطول الكلام بهذا

بسيطة روحي مكتب وياليت تحددي التخصص قبل الولاية او الجامعة بعدين تحددين الجامعة وعلى اساسها تكون الولاية ثم المدينة بالعربي الجامعة هي الي تختار المدينة والولاية بس ودي اعرف شغلة ليش حشرتي نفسك في الوقت كذا فجاءة قلتي راح اروح امريكا ادرس طيب ليش ماقلتي بريطانيا او كندا ليش امريكا والله يعينك راح المكتب يوديكي اي جامعة .
    اول شي ترجمي الشهادة وتأكدي اذاا عندك جواز سفر
    7 "
  4. يالله لا تكونوا قاسسين عليا اول شي انا موعدي بعد يومين مرحله التدقيق بس نموذج طلب الالتحاق فيها تحديد الولايه والجامعه بامريكا ماادري انا اخترتها سمعت انها اقوى بلده بالنسبه للدراسه فيها انا هكمل ماستر وتخصصي لغه عربيه وابغى اكمل ماستر لغه انجليزيه بس مالقيت بالتخصصات الي كاتبينها واخترت حاسب مافي غيره وماابغى تسويق ابد مااعرف عنه شي
    هل ينفع ادخل حاسب او لا عشان تخصصي بالبكالريوس لغه عربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.