الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ينبعاوي .. متجة إلى كليفلاند .... مين يستقبله؟؟؟ خخخخخ ههههههههه

استفسار ينبعاوي .. متجة إلى كليفلاند .... مين يستقبله؟؟؟ خخخخخ ههههههههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن ينبع
    بن ينبع

مبتعث مستجد Freshman Member

بن ينبع السعودية

بن ينبع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة معاوية بن أبي سفيان
    • معاوية بن أبي سفيان
    • علمي
    • ذكر
    • ينبع, منطقة المدينة المنورة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

September 24th, 2011, 05:27 PM

ينبعاوي ...

متجه إلى كليفلاند .. مين يستقبلة ؟؟ العمر 23 سنة ... ههههههه

أنا ياشباب ولله الحمد والمنه .. أنهيت جميع أموري بس عندي تعقيب بسيط أنه لما عبيت البليكيشن عند المكتب فية فقرة هي من تريد أن يستقبلك ؟؟ عند المطار تعرفون أنا رايح لبلد غرررررربة جداً غربببببة ..خايف نهي نهي نهي >>> جالس يبكي >>> حرام حنو عليه
    والفيزا المكتب قلي شهر وهي طالعه بإذنه إن شالله .. وموعد بدايت الدراسة في المعهد الإنجليزي 17 / 1 / 2011 وقلي أختار من بين إختايرين تسكن مع عائلة أو مع سكن جامعة أخترت سكن جامعة لأن كثييرين أنصحوني لاتسكن مع عائلة بعض العوائل فيهم هفه ببأي لحظة يقلبوا عليك .. بكذا أخترت سكن بس المشكلة مين يستقبلني ؟؟؟

وكمان بعضهم يقولوا خلي الملحقية الثقافية تستقبلك .. هل تستقبلني .. كوني دارس على حسابي الخاص >>> حساب الوالد الله يحفظة لي

والا مع نفسة اللي على حسابه الخاص .. بس الوطنية ماتدخل وتحن يعني >>> طيب يا حب الوطن روقنا بسسس ههههههههه

ههاااااههه أعطوني رايكم يا كليفلانداوية>>> زي ينبعاوية

بااااااااااااااااااااااااي أنتظر ردكم بفارق الصبر .. أخوكم جهني ينبعاوي بس ينبعاوي يعجبكم

إيميلي (( ho.mud1988@hotmail.com ))
  2. للرفــــــــــــــــــــــــع ,,

لأن المشاهادات ولا مشاهدة >>>> لا ياشيخ

يا أخواني أو أخواتي تكفون ردو علي ... قولوا لي الطريقة بأستقبال مبتعث جديد دارس على حسابة .. بلييييييز ... أنا أول مره أطلع برا السعودية أول مره

شفتوا كيف من ينبع إلى أمريكا يعني من جد صدمة ... ههههههههههههههههه
    7 "
  3. يعطيكم العافيه .. بس يا أخ (( ميس تشيمست )) أنا دارس على حسابي الخاص يعني كييييف ؟؟ تراك لخبطتني لما قلت الملحقية حتقابلك بالمطار .. وضح ردك بالله ؟؟ أنتظرك ... تكفى تراي جااااهل ,, أنت عارف أنه من ينبع إلى أمريكاااا هههه من جد صدمة بلييييز ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.