الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الاستفسار عن جامعات والمدن الامنة

مساعدة الاستفسار عن جامعات والمدن الامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية b boy al
    b boy al

مبتعث جديد New Member

b boy al الولايات المتحدة الأمريكية

b boy al , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى michanical engineering , بجامعة kent state university
    • kent state university
    • michanical engineering
    • ذكر
    • kent, ohio
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 06:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء هذي اول مشاركة لي في هذا الموقع الرائع. انا طالب مبتعث وادرس في Kent institution وللاسف لم اجد تخصصي (هندسة

ميكانيكية)في kent state university . اتمنى أخذ ااراءكم ونصائحكم في بعض الجامعات المعترفه بيها وهي:

1_Marquetty university in Milwakee state

Milwakee school of engineering_2

Akron university_3

grand valley university in Michigan state_4

وهل المدن ((اامنة )) وجيدة بالنسبة للمعيشة ؟؟ والجامعات ذات شهادات قوية ومعتمده...؟؟ .. واذا هنالك اي معلومات اضافية

وهل تنصحوني باكمال اللغه في نفس المعهد او الانتقال الى معهد الجامعه التي سأذهب اليها

شاكر لكم حسن تعاونكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    بنصحك تقرأ عن الولايات وتسأل أكثر من حرصك على سؤالك عن زوجة المستقبل
    لأن الحريم كلهم زي بعض.. بس الولايات تختلف
    حدد لي أولوياتك غير الأمن وبحاول أساعدك
    تحياتي لك

تسلملي والله يا اخ انس , بس انا ما كتبت هالموضوع الا عشاني ما عندي اي خلفية عن هذي الولايات والمدن المتواجده فيها الجامعات المذكورة

غير ان ودي معرفة لو ان الجامعات ذات شهادات قوية ومعتمده ... ارجوووووووكم يا اهل الخبرة لا تردوووونا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b boy al
    تسلملي والله يا اخ انس , بس انا ما كتبت هالموضوع الا عشاني ما عندي اي خلفية عن هذي الولايات والمدن المتواجده فيها الجامعات المذكورة

غير ان ودي معرفة لو ان الجامعات ذات شهادات قوية ومعتمده ... ارجوووووووكم يا اهل الخبرة لا تردوووونا
    بتعرف كيف جامعه قويه من جامعات موصى بها شوف عدد هيئة الاعتماد ومنها تشوف تخصصك هل موجود او لا..بعدذالك فيه رابط الملحقيه الجديده للجامعات موقوفه بسبب تكدس او من ضعف جامعه اي من تفسيري واطلاعي السبب اجد ان الجامعه موقوفه بسبب ضعف هيئة عدد الاعتماد..

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات رابط جامعات منها تشوف تخصص وهيئة الاعتماد اي قوة الجامعه

http://www.sacm.org/pdf/Oversaturated1.pdf رابط الملحقيه الجديد للجامعات موقوفه بسبب تكدس او ضعف الجامعه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.