الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااارة

مساعدة محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Taiam Mother
    Taiam Mother

مبتعث جديد New Member

Taiam Mother الولايات المتحدة الأمريكية

Taiam Mother , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية فنية , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز قسم كليات الاقتصاد المنزلي والتربيه الفنية
    • جامعه الملك عبدالعزيز قسم كليات الاقتصاد المنزلي والتربيه الفنية
    • تربية فنية
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 08:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله حبيت اسال للي عندهم معلومات ويقدروا يفيدوني فقط لااكثر حبيت اسال 1_ايش التخصص اللي قريب من تخصص التسويق علما انة انا تخصصي في الجامعه كان تربية فنية وطلعت امريكا احضر ماجستير 2_ انا الان في ولاية تكساس في مدينة هيوستن وابغا انقل منها ابغى مكان مو حر ولاهو برد الجو معتدل وتكون المدينة حلوة وفيها رفاهية وماتكون غالية الله يخليكم ساعدوني
  2. وعليكم السلام والرحمه
    ماعندي خلفيه عن التخصصات بس حبيت امر بمشاركه
    عندك ولايه كلورادو مدينه دنفر ومدينه بولدر يمدحونها كثير واسعارها متوسطه وجوها معتدل
    ولايه مشقان رخيصه وفيها جامعه قويه جامعه ميشقان في ان اربر بس جوها باااااااارد
    7 "
  3. اقترح بورتلاند عاصمة ولاية أوريقن فيها ترفيه وفيها سعوديين كثير وطبيعتها جميلة وأجوائها معتدلة بس الامطار فيها كثيرة، أما تاكسس الحمدالله اني مارحت لها ولا جاني قبول منها لما كنت بالسعودية لأنه مثل وصفك حر وكأنك بالسعودية، بس الحمدالله انا بولايتي ومرتاح فيها كثير رغم أنها ثلج بالشتاء لكن متصالح مع الوضع، الله يوفقك اختي
    7 "
  4. ألي أعرفة ان مدينة دينفر بكلورادو واايد حلوة وفيها نسبة واايد زينة من خواتج الطالبات واذا تحبين ادللين نفسج وتحبين الرفاهية انصحج ببوسطن بس نار حيل غالية مع ان في طالبات
    عادي قدروا يمشون امورهم ويتكيفون مع الأسعار وبالمكافأة بس.. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.