الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى متى يستمر قبول الجامعة ؟؟ ترم او سنة او مفتوح ؟؟ اي احد عنده علم ؟؟

استفسار الى متى يستمر قبول الجامعة ؟؟ ترم او سنة او مفتوح ؟؟ اي احد عنده علم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HeeMoo9
    HeeMoo9

مبتعث جديد New Member

HeeMoo9 ألمانيا

HeeMoo9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • مكة, الغربية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 26th, 2011, 02:46 PM

السلام عليكم ..

ابا اسأل لو سمحتو اي احد عنده علم او اي رابط او اي شي لا يبخل علي ..

انا اشتغل في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وهو مركز ابحاث زي الجامعة وانا وظيفتي معيد بس ابحاث بدون تدريس ..

ويحق لي ابتعاث الماستر زي المعيد اللي في الجامعة ..

لكن المشكلة انو الان الابتعاث عليه زحمة من كثر الموظفين اللي بيروحو يدرسو برى .

واي احد يقدم على الابتعاث يقعد في السرى فترة قد تكون سنتين او اكثر ..

سؤالي هو كم يستمر قبول الدراسة من الجامعات الامريكية والا بشكل عام من اي دولة ثانية ..

يعني لو جاني قبول الى متى يقعد القبول قبل مايتلغي ؟؟؟

انا المشكلة خايف انو اقدم على جامعة ويجيني فيها قبول ومن ثم اقدم على المركز على ابتعاث وتجيني الموافقة بعد سنتين مثلا واخاف قبول الجامعة يتلغي .؟؟

اي احد عنده اي علم يفيدني الله يجزاكم بالخير
  2. اخوي امريكا ينتهي القبول مع بدأ تاريخ دراستك يعني اذا قدمت على جامعة معينة وقبلوك على اساس انك راح تبدأ الدراسة في التاريخ الفلاني وفات موعد دراستك وانت ماحضرت يتلغي القبول وفيه بعض الجامعات يعطونك مدة محددة زيادة اسبوع اسبوعين وكحد اقصى شهر بعدها يلغون القبول لاكن قبل لايتلغي القبول تقدر تراسلهم عشان يكنسلون السمستر الي كنت ناوي تدرس فيه ويحطونك بالسمستر الي بعده وهكذا
    لكن هل انت راح تدرس لغة او جامعة مباشرة لأنه اذا لغة نفس الحكاية تقريبا لكن الفرق انه كل شهر اوشهرين اوثلاثة يبدأ لفل جديد لان المعاهد هناك تختلف فيه معاهد الفل فيها مدته شهر وفيه معاهد شهرين وفيه ثلاثة يعني على حسب نظام المعهد تقدر تجدد القبول لكن تكلمهم قبل لايبدأ موعد دراستك عشان يكنسلون ويرسلون لك واحد ثاني بتاريخ جديد
    بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.