الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجووووووو الرد بسررررعه..استفساري مقيد بسررررعه الوووقت الله يوفقكم

استفسار ارجووووووو الرد بسررررعه..استفساري مقيد بسررررعه الوووقت الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اجوان
    اجوان

مبتعث فعال Active Member

اجوان الولايات المتحدة الأمريكية

اجوان , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Chemistry , بجامعة _
    • _
    • Master of Chemistry
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 08:17 PM

السلام عليكم
    اليوم اخوي راح للبنك يبغى شهاده بنكيه وكشف حساب الوالد
    قالو له البنك لا حولهم على حسابك افضل وتكون شهاده بنكيه وكشف حساب بأسمك ثم رجعهم على حساب الوالد لانك تبغى تبتعث فلاافضل يكون بأسم المبتعث
    وانا من خلال قرائتي لبعض انو عادي ياخذو كشف حساب الوالد مش حساب المبتعث..
    لأن حساب اخوي مافيه مبلغ وقدره بس الوالد وكشف حساب طبعآ 3 شهور السابقه فااكيدبيعرفون ان اخوي ماعنده خلال 3 شهور ماضية..
    صراحه جدآ استغربت احس انه البنك ماعنده سالفه عادي يامبتعثين يكون شهاده وكشف بحساب الوالد..
    وبمنسبه اخوي بيدرس بكالريوس..

وهو يبغى يسافر دحينا يكمل اوراقه فا رد الموظف البنك اخره وسوس فينا ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshari ai
    ايه عادي

انا مطلع شهاده بنكيه و كشف حساب بـ اسم الوالد و مقدمها للمعهد و السفاره
    جزاك الله خيرر ..
    ودك تمسك الموظف وتعطيه بوكس ع وجهه عشان مايفتي ويأخرنا ناقصه سماجتهم انا..
    7 "
  3. الصراحة كلام الموظف معقول : لأن الشهادة البنكية المطلوب منها فقط كم في حسابك وقت إصدار الشهادة ما يهمهم وش سجل عمليات صاحب الحساب!

المعهد وقت التسجيل طلبوا مني شهادة بـ18 ألف دولار ودبرت المبلغ وحطيته في حساب جديد لي ما له ولا شهر حتى وأصدرت لهم الشهادة وقبلوها ، وللعلم نفس الشهادة إستخدمتها للسفارة لأن الكشف كان ثلاث اوراق تقريباً وناظرت الموظفة آخر ورقة إللي فيها الرصيد الحالي بس! والمطلوب فقط الشهادة البنكية يشهد فيها البنك على ان صاحب الحساب يوجد لديه مبلغ 70000 ألف ريال سعودي تعادل فرضاً 18500 دولار وبالطبع تكون بالإنجليزي ويختمها البنك وبس!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    الصراحة كلام الموظف معقول : لأن الشهادة البنكية المطلوب منها فقط كم في حسابك وقت إصدار الشهادة ما يهمهم وش سجل عمليات صاحب الحساب!

المعهد وقت التسجيل طلبوا مني شهادة بـ18 ألف دولار ودبرت المبلغ وحطيته في حساب جديد لي ما له ولا شهر حتى وأصدرت لهم الشهادة وقبلوها ، وللعلم نفس الشهادة إستخدمتها للسفارة لأن الكشف كان ثلاث اوراق تقريباً وناظرت الموظفة آخر ورقة إللي فيها الرصيد الحالي بس! والمطلوب فقط الشهادة البنكية يشهد فيها البنك على ان صاحب الحساب يوجد لديه مبلغ 70000 ألف ريال سعودي تعادل فرضاً 18500 دولار وبالطبع تكون بالإنجليزي ويختمها البنك وبس!
    كفيت ووفيت
    جزاك الله خيرآآآآآآ
    هاذا اللي احتجه ماارجح من الكلام المعققول بأجوبه متكاامله وهاذا بسووويه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.