الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار امريكا والبكاليورس

استفسار امريكا والبكاليورس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جروح تبتسم
    جروح تبتسم

مبتعث جديد New Member

جروح تبتسم السعودية

جروح تبتسم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعة الامام محمد بن سعود
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 10:34 AM

السلام عليكم

مو حابه اطول عليكم

انا طالبه ادرس دبلوم ادارة اعمال بجامعة الامام بالرياض
    طبعا الدبلوم مااقدر اكمل عليه
    ففكرت اني اكمله برا على حسابي هل ينفع او لا؟
    واذا ينفع كم ممكن احتاج ... عطوني اغلى مبلغ ممكن اصرف على نفسي بالترم او اقل مبلغ ؟

انا افكر اني ادرس ترم واجيب معدل وبعدين احول على البعثه هل ينفع يااخوان

ياليت تساعدوني لاني شبه يأه من جامعاتنا هنا

وحابه اعرف لو اني اتفقت مع مكتب يوفر لي القبول هل هذا راح يسهل على الموضوع او نصب ؟
  2. امريكا تختلف في ولاياتها من ناحية الاسعاار..
    فيه غالي وفيه متوسط وفيه رخيص جدآ..
    ارخص شي عندك رتبتلك مرحله الرخص اولا ايداهو وكنتاكي وميسوري واريغون وفرجينياوفلوريدا مثلافي ايداهوو السكن من 300 دولار واقل..
    اممم ممكن تصرفين 7 الاف في شهرر..ان شاء الله مبتعثين يجاوبونك بشكل اادق

ينفع عزيزتي تدرسي كم شهر ثم تحولين على حساب الدوله..والحين بيقولو يلتحقون بسرعه بسبب اقتصاد امريكا نازل..

مكتب اكيد بيسهل لك يقدر يجيبلك قبول وتقولي له ابغى مدينه رخيصه وتشرطي عليه من ناحية الجو والامان وااالخ..مرحلة النصب شي وارد لكن انتي تستعجلين عليه واستعجل وهكذاا وتكوني منتبه لوضعك في سعر ومده الانتظار القبول وتشوفي جامعات اللي جابها لك هل هي متكدسه والا موقوفه وتشوفي مدينه مرتاحه لها اولا يعني 50%على مكتب و50%عليكي تدقيق ومراجعه بس..
    موفقه
    اجوان
    7 "
  3. الأخت أجوان كفت ووفت
    حبيت أضيف فقط أن نظام الالحاق ماراح يعتبر الدبلوم شيء
    راح تجيبي قبول بكلوريوس وتخبري الجامعة قبلها إن عندك دبلوم وتبين تعادلينه
    موضوع المعادلة بيتم بينك وبين الجامعة فقط.. الملحقية ع أساس إنك طالبة بكلوريوس
    بالنسبة للإلحاق ممكن خلال 6 أشهر أو أكثر أو أقل
    تقريباً المتوسط الشهري للتكلفة السكن والمعهد وبجميع المصاريف راح تكلفك 8000 شهرياً
    حطي في بالك مصاريف ماقبل الوصول لهنا من قبولات وتذاكر واغراض وخلافه..
    بنصح تجيبي قبولاتك وتعملي الفيزا عن طريق مكتب بس تختاري أنتي الجامعة وهو يجيب لك القبول فيها لأنهم نصابين راح يفرضوا عليك شغلات أسهل بالنسبة لهم
    وبنصح كل يوم بيمرهم أخوك مثلاً أو والدك عشان بيعرفوا انكم حريصين وما يهملوم ويخلصوكم بأسرع وقت
    وبنصح بالحذر من النصابين المسوقين للكذب عن طريق الخاص.. وبعتقد الكثير منهم راسلك لحد الحين
    تحياتي لك يا أختي وأي شيء ثاني نحنا تحت أمرك
    تحياتي
    A.J
    7 "
  4. شكرا اختي ارجوان ماقصرتي

....
    اخي Anas J يعطيك الف الف عافيه
    عندي سؤال بنسبه لموضوع التوفل انا مفكره اخذه من بلدي عشان تكاليف هناك تقل علي
    هل تنصحني ؟
    وبنسبه اني اقدم على طلب الاتحاق بالبعثه على اني طالبه بدرس البكاريوس هذا اول مره اسمها .. يعطيك العافيه نبهتني
    طيب يعني الحين كل جامعات امريكا تقدر تعادل لي موادي بهذا شي يباقى لي سنتين ادرسها عندهم.. او ممكن تتمدد او تقصر ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح تبتسم
    شكرا اختي ارجوان ماقصرتي

....
    اخي Anas J يعطيك الف الف عافيه
    عندي سؤال بنسبه لموضوع التوفل انا مفكره اخذه من بلدي عشان تكاليف هناك تقل علي
    هل تنصحني ؟
    وبنسبه اني اقدم على طلب الاتحاق بالبعثه على اني طالبه بدرس البكاريوس هذا اول مره اسمها .. يعطيك العافيه نبهتني
    طيب يعني الحين كل جامعات امريكا تقدر تعادل لي موادي بهذا شي يباقى لي سنتين ادرسها عندهم.. او ممكن تتمدد او تقصر ؟
    لو بتقدري تجيبي قبول توفل راح يكون داعم كبييييير لإلحاقك بأسرع مدة إن شاء الله
    أختي.. للأسف بالنسبة للمعادلة فبحسب الجامعة نفسها وبحسب المواد إلي اجتزتيها وبحسب درجاتك فيها
    راسلي كثير جامعات وارسلي لهم الترانزكريبت تبعك مع وصف المواد بالانجلش وشوفي مين يرد عليك بأفضل معادلة
    المواد العربية والاسلاميات أكيد ماراح يعادلوا شيء منها
    أي مادة درجتها أقل من C ماراح يعادلوها للأسف
    طبعاً راح تلتحقي ببرنامج بكلوريوس وبيقلصوا لك من ساعاته وع أساس كذا قلت لك تجيبين قبول بكلوريوس وتقدمي ع الملحقية ع اساس بكلوريوس فقط
    بحزر لو ساعاتك 60 وعادلوا لك منها 40 بتكوني محظوظة جداً
    ولو تبين نصيحتي روحي ع جامعة اليمامة الأهلية لو بتعرفيها بالرياض.. بيعادلوا لك السنتين وتكملي سنتين وتتخرجي ببكلوريوس وأنتي بين أهلك.. وبهالفترة يكون معاك التوفل أكيد
    تطلعي بريطانيا 9 شهور بعدهم تجيبي الماستر
    الخيارات كلللها قدامك دامك ع حسابك الخاص.. وبتظل اختياراتك هي الفاصل
    تحياتي لك وباي شيء ثاني نحنا تحت أمرك أختي
    A
    7 "
  6. مشكور اخوي وماتقصر كفيت ووفيت
    الصراحه لا اخفيك اني انا الحين متغربه عن اهلي لان اهلي مش من الرياض فجيت ادرس بالرياض لحالي
    بنسبه للجامعه الصراحه ماسمعت فيها بس ان شاء الله بدور وبشوف
    التوافل احتمال كبيررررررر جدا اني اخذ من هنا بما اني جالسه ادرس الدبلوم راح ادرس لغه عشان اجيب التوفل ويصادف اخلصهم بنفس الفتره ان شاء الله عشان اطلع بعثه بعدها
    بنسبه اني اطلع على حسابي هذا بنسبه لي صعب جدا لاني انا مفكره اني اجمع المبلغ بنفسي
    فجالسه احاول اطلع باقل التكاليف لكن دون التقلقل من جودة اختياري للمكان الي بدرس فيه

لك جزير الشكر اخوي
    لاني جد محتاره بموضوع ميزانيتي ودراستي لكن ربي يسرها ويفتحها
    ربي يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شخباركم يا حلوين ان شاء الله تمام

انا ابي مساعدتكم وانا بصراحه رجال مبتعث وفي استراليا وابي احول الى المريكا في نيويورك وابي احد يعرف عن التمريض وكيف درسته وكم مطلوب في الايلس الله لا يهينكم وابي ارد في اقرب وقت ممكن او احد يكتب رقمه وانا ادق عليه في اسرع وقت

وشااااااااااااااكر لكم ومقدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.