الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الطب في أمريكا؟؟؟كم تكلف؟؟أرجو بشدة الإفادة

استفسار دراسة الطب في أمريكا؟؟؟كم تكلف؟؟أرجو بشدة الإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yyaasseerr
    yyaasseerr

مبتعث جديد New Member

yyaasseerr الولايات المتحدة الأمريكية

yyaasseerr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكلوريا (ثانوي) , بجامعة دمشق
    • دمشق
    • بكلوريا (ثانوي)
    • ذكر
    • دمشق, القسم الجنوبي
    • سوريا
    • Aug 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 01:35 PM

السلام عليكم
    رح أدخل بالموضوع مباشرة شباب أنا السنة القادمة باذن الله رايح أدرس بأمريكا وناوي ان شاء الله ادرس الطب وأختص إما بطب الأسنان أو بجراحة التجميل مع العلم أني حائز على ال green card واستفساري هو ماتكاليف الدراسة مع أكل وشرب وسكن والخ.. من أول ماأروح لحد ماأرجع بلدي اللي هو سوريا.؟؟؟
    شباب أنا راصد ميزانية للسفرة وهي 150 ألف $ فهل هي كافية؟؟؟
    شباب أنا على الأغلب أدرس بجامعة ohio state university
    سؤال ثاني اذا سمحتوا
    أنا هذا المبلغ مخصصوا مشان قسط الجامعة مع السكن الجامعي فهل هو كافي أم لا؟؟
    وبما أني حائز على green card يعني أستطيع أن أعمل في أمريكا وهنا سؤالي وأبغى اقتراحاتكم شباب, شو برأيكن فيني اشتغل هنيك؟؟ مع العلم انو لغتي الإنكليزية 100% وعندي مهارات كمبيوتر 100 % أيضاً فهل أستطيع الحصول على وظيفة لتغطية تكاليف الأكل والشرب أم لا؟؟؟
    أرجو بشدة أن تجاوبوني
    سلام عليكم
  2. عزيزي ان شاء الله بتكفي لكن مدة الدكتوراه يبيلها سنين طوبله يعني 8سنين وخلال سنين اكيد ماراح تعتمد ع 150 الف فقط لكن مؤكد بتتوظف وتغطي مصاريفك اكيد بتلقى وظيفه..
    ادخل موقع الجامعه اللي بتقدم فيها كاتبين الاسعار وسكن داخل جامعه وايضا خارج جامعه..
    اوهايو رخيصه..
    يعني اعتمد على خطه وجدول من بحثك بتنفذه او من شخص دكتور مارس ذالك في امريكا
    بشكل ادق سكن ودراسه..
    لمن توصل امريكا بتتهيأ وتخلص امور ترتيبك للجامعه وسكن ومباشره ثم اتهيأ للوظيفه..
    نعم تكفيك مده 3الى 4 سنوات فالست بأكيده توقعاتي,,
    فيه جامعات إذا انت شطور مره تعطي منحه ببلاش سمعت في ميسوري..
    هاذا رابط جامعات طب في امريكا http://www.dentalsite.com/dentists/densch.html
    اربع سنين بكالريوس بعده تتخصص في الطب الاسنان
    وتخصص طب اسنان يكلف من 20 الف دولار الى 60 الف دولار هاذ من غير دراسة بكالوريا..
    يعني عزيزي تأكد من كلام والافضل تددخل موقع جامعه نفسها وتتأكد وتحسب
    7 "
  3. انا اعتقد ما راح يكفيك هذا المبلغ ..

لانك راح تدرس طب في امريكا حوالي 10 سنوات ...

انصحك تغير الدوله لانها اكثر الدول سنوات لدراسة الطب ولانها برضوا غاليه على حسب الولايه ...

بالتوفيق اخوي..
    7 "
  4. أختي هذا المبلغ بس للسنوات الأربع الأولى وبعدين أقدر أشتغل بالشهادة اللي حصلتها وأختص بنفس الوقت.
    صحيح أنه أمريكا من أكثر الدول التي تطيل فترة دراسة الطب لكن مش ع الفاضي "يعني تقدري تقارني الطبيب الأمريكي مع أي طبيب أخر؟؟؟!!!" فهمتي قصدي؟؟
    يعني الطبيب يتخرج وهو فاهم مهنته 100%.
    سلااااااام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.