الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشهادة والسفارة (ضروري)

استفسار الشهادة والسفارة (ضروري)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تسلم اخوي لكن انا مو معصب ولا شي بالعكس واخوي انس اعرفه من فتره لكن الغريب ان اغلب ردوده فيها تحطيم ومعلومات ممكن تكون خطاء لكن انا ما احكم عليه شخصيا لكن تصحيح للاخطاء فقط

وبالنسبة لكلام اختي اجوان هذا الكلام الي المفروض ينقال وكل الطلاب يقولونه وهذا رايي من قبل بس ما يقول انه ما درس

وموعدي الساعة 7 ونص يعني قبلك بساعتين ممكن تحصلني هناك
    7 "
  2. مع احترامي لك اخ الهازم انا اعرف انس من فتره ومن بداية دخولي واقرى مشاركاته حكيم جدآولم اجد خطء واحد وانا اكبر دليلل إذا احترت انا في شي أسأل انس كمان إذا احد طلب مساعده مني ولم استطيع ارسله لخوي انس واضح وصريح إذا قدر طرح فكرته وإذا ماقدر يعتذرعشان يتجنب الخطء ويقول مااعرف ..
    ممكن هالمره يقولنا تجربته الناجحه لانه في امريكا حاليآ ...احيانا نلجأ للكذب انا قد ألجأ إذا اضطريت..
    7 "
  3. شكرا اخت اجوان لكن انا ما اجيب كلام من راسي هالكلام قالوه كثير من الاعضاء هنا وممكن قريتيه بعد وكلنا لنا خبره بالمعاملات مو معناته انه بامريكا الحين معناته عارف كل شي صح ولا لا ؟

انا احترمه واحترم وجهه نظره لكن ليش يحطم الطلاب

والدليل على كلامي شوفي رده على هذا الموضوع اليوم

~ آسـتفسآر في مطآلبة آلملحقية بحقوقي المآلية ~

واخوي رايح قبل شهر وارسل اوراقه للملحقيه وبعدها باسبوع بس التحق بالبعثه اقسم بلله انه بدون واسطه وبدون اي شي
    وفي الموضوع يقول من 4 شهور إلى 8 شهور !!!!

تحياتي لك واحترامي لاخوي انس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآآآآزم
    معليش اخوي لكن تفكير القنصل ليس مثل تفكيرك يعني اذا كنت عاطل ولا تدرس بالفتره الفلانية بتكون احسن من الي يدرس ؟؟ شلون يقول ما فلحت هنا بتفلح بامريكا ؟؟ بالعقل يعني !!
    حبيبي كلامي واضح
    وهو انه يقولهم انو مادرس يعني ثانوية عامة وبس واذا كان متخرج من ز مان يجيب خبرة من اي مؤسسة وانتهى الموضوع
    يعني صبة وحقنه ماجبت جديد
    وبالنسبة لاخوي انس 5 جامعات درست فيها هذي قويه صراحة !! مادري شلون يعني ؟؟ درست ترم بجامعة بعدين ترم بجامعة وهكذا !! ياليت توضح لنا بعدين اول سؤال بيسألك القنصل اذا كنت متخرج من الثانوي بسنوات بيقولك ايش سويت بعد الثانوي ؟؟ بتقولهم ما سويت شي !! هنا المشكلة

وبالنسبة لرفض اخو صاحبك مستحيل يكون الرفض بسبب انه طالب بجامعة البترول اكيد فيه سبب ثاني
    وبالنسبة للاخ انس انسان يحب الخير وقاعد يساعد العالم في المنتدى وينصحهم ياليت تصير مثله
    وشي طبيعي انه يقول للعالم اللي بتجي على حسابهم احسبوا حساب اربع الى ست شهور او ثمان شهور ،، ش قالوا لك موضف بالملحقية يعرف متى الالحاق
    موشرط اخوك الحقوة في شهر يلحقون العالم في شهر حدث العاقل بما يعقل يارجل
    يعني بالعقل في ناس جلسوا ثمان اشهر وفي ناس جلسوا شهر اللي هم اخوك يعني تبيه يرد ع العالم يقول تعالوا الالحاق في شهر ،،،ياسيدي اشبك علية
    والاخ انس كلامة بالنسبة لي مهم جدآ لدرجة اني ارى ردودة لزملائة واتعلم منها
    وشكررررررررررررررا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامل زمانك
    وبالنسبة للاخ انس انسان يحب الخير وقاعد يساعد العالم في المنتدى وينصحهم ياليت تصير مثله
    وشي طبيعي انه يقول للعالم اللي بتجي على حسابهم احسبوا حساب اربع الى ست شهور او ثمان شهور ،، ش قالوا لك موضف بالملحقية يعرف متى الالحاق
    موشرط اخوك الحقوة في شهر يلحقون العالم في شهر حدث العاقل بما يعقل يارجل
    يعني بالعقل في ناس جلسوا ثمان اشهر وفي ناس جلسوا شهر اللي هم اخوك يعني تبيه يرد ع العالم يقول تعالوا الالحاق في شهر ،،،ياسيدي اشبك علية
    والاخ انس كلامة بالنسبة لي مهم جدآ لدرجة اني ارى ردودة لزملائة واتعلم منها
    وشكررررررررررررررا
    يعطيك العافيه اخوي جامل زمانك

لكن من ردك اشوف انك مو عارف الموضوع اصلا للمره الثانية اقول انا مو جايب كلام من عندي انا الي اشوفه غلط اصححه بس بعدين انت تقول ان اخوي التحق بشهر وانا قايل باسبوع وهو رايح قبل شهر يعني التحق باسبوع
    الشي الثاني انه طبيعي الواحد بيحسب حسابه اربع شهور وممكن سنه وناس كثير التحقوا باربع شهور وزياده لكن مو شي اساسي ليش تغير بالموضوع الموضوع متى الالحاق بالبعثه مو تحسب حساب
    مادري ليش تفهمون الامور بمنظور ثاني
    وبالنسبة انه يساعد العالم وياليت اصير مثله اقولك انا اتمنى اني اساعد اي احد وكلنا موجودين هنا عشان نعين ونعاون لكن بالطريقة الصحيحه لانه اي معلومه ولو كانت بسيطه ممكن تورط صاحب المشكلة وممكن تخليه يشوف موضوع الابتعاث شي صعب وهي كلها كم ورقه وامور بسيطه

تحياتي
    7 "
  6. [QUOTE=الهآآآآزم;1061481716]يعطيك العافيه اخوي جامل زمانك

الله يعافيك اخووي
    لكن من ردك اشوف انك مو عارف الموضوع اصلا للمره الثانية انت شايف كذا اقول انا مو جايب كلام من عندي انا الي اشوفه غلط اصححه شي حلوو بس بعدين انت تقول ان اخوي التحق بشهر وانا قايل باسبوع وهو رايح قبل شهر يعني التحق باسبوع اهااا حسبالي في شهر ماشاء الله علية ،،
    الشي الثاني انه طبيعي الواحد بيحسب حسابه اربع شهور وممكن سنه وناس كثير التحقوا باربع شهور وزياده لكن مو شي اساسي كيف مو اساسي ياعزيزي ولا منظور ثاني ليش تغير بالموضوع الموضوع متى الالحاق بالبعثه مو تحسب حساب ماغيرنا الموضوع بعد قلبي ،، حبيبي موضوع الالحاق مو بيدي ولا بيدك ولا بيد انس بيد الوزارة ياقلبي يعني الطالب اللي على حسابة يحسب حساب
    مادري ليش تفهمون الامور بمنظور ثاني بعد نظر حبيب قلبي
    وبالنسبة انه يساعد العالم وياليت اصير مثله اقولك انا اتمنى اني اساعد اي احد وكلنا موجودين هنا عشان نعين ونعاون لكن بالطريقة الصحيحه لانه اي معلومه ولو كانت بسيطه ممكن تورط صاحب المشكلة وممكن تخليه يشوف موضوع الابتعاث شي صعب وهي كلها كم ورقه وامور بسيطه

تحياتي[/QUOTE
    الله ينور عليك دنيا وآخرة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآآآآزم
    شكرا اخت اجوان لكن انا ما اجيب كلام من راسي هالكلام قالوه كثير من الاعضاء هنا وممكن قريتيه بعد وكلنا لنا خبره بالمعاملات مو معناته انه بامريكا الحين معناته عارف كل شي صح ولا لا ؟

انا احترمه واحترم وجهه نظره لكن ليش يحطم الطلاب

والدليل على كلامي شوفي رده على هذا الموضوع اليوم

~ آسـتفسآر في مطآلبة آلملحقية بحقوقي المآلية ~

واخوي رايح قبل شهر وارسل اوراقه للملحقيه وبعدها باسبوع بس التحق بالبعثه اقسم بلله انه بدون واسطه وبدون اي شي
    وفي الموضوع يقول من 4 شهور إلى 8 شهور !!!!

تحياتي لك واحترامي لاخوي انس

·

بما ان انس ملتحق عزيزي الهازم فإن انس نقل تجربته لأن اعتقد صار له 6 شهور ملتحق ثم انضم للبعثه او لساته..
    اهو يتكلم عن ايام تجربته في الالتحاق..
    ايام تجربته تختلف عن الان
    الان كل مستغرب صار بسرعه بأسبوع يلتحق على حسابه مش عشان سواد عيونكم عشان امريكا اقتصاده نزل وورخصت عشان رخخص..
    يعني القوانين تتغير من ايام انس الى ايام اخوك..
    فالاخ انس نقل تجربته وقال اعتقد ماقال فريضه اوقاعده او نظريه او بند راسخ للأبد بل قال اعتقد ونقل تجربته في الالتحاق فقط بصراحه يشكر عليه..

قد نختلف اخوي الهازم لكن تبقى عزيزومعلومات تشكر عليه الا بأن تحمل انس اخطاء لكن لاتبحث عن اعذار الاخطاء بل انقل فرصة حوارك كفائده وقلها بصيغه اخرى،،احترم رأيك كمان لكن لا تحمله الخطألأني بصف انس مهما قلت..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.