الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشهادة والسفارة (ضروري)

استفسار الشهادة والسفارة (ضروري)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية |NaDeR|
    |NaDeR|

مبتعث جديد New Member

|NaDeR| الولايات المتحدة الأمريكية

|NaDeR| , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة '
    • '
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 03:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولله الحمد موعدي في السفارة 2 اكتوبر بالرياض

في اي اشكالية اذا ما كان معاي الشهادة الاصل واعطيهم طبق الاصل من الشهادة لأن الاصل في الجامعة لسى ماسحبتها

وما اقدر اسحبها الا بعد 2 اكتوبر

وجلس في راسي كم سؤال محيرني

ان شاء الله الامور بتمشي اذا ما معاي اصل الشهادة ؟

اذا ملفي في الجامعة ما يدققو في الموضوع ؟
  2. بالنسبة لرد اخوي انس انا من رأيي انه مايكذب ويقول الصدق لانه لو قال مادرست ممكن يدخل بمتاهات هو في غنى عنها مثل ليش ما درست الفتره الفلانية وممكن يكون الرد غير مؤهل للدراسة في امريكا

وبالنسبه لشهادة الثانوي الاصل مايطلبونها اهم شي خذ معك نسخه طبق الاصل تكون مختومه من المدرسة وتكون مصدقه يعني ختمين

لان الاصل غالبا ما تكون بالعربي وهم مايبون شهاده بالعربي !!

وموعد المقابله حقتك نفس موعد المقابله تبعي بس انت اي وقت ؟؟
    7 "
  3. الهازم.. أنا درست بخمس جامعات سعودية ولما سألوني قلت لهم مادرست وطلعت تأشيرتي بـ 23 ساعة.. أقل من يوم يعني
    وأخو صاحبي درس سنة بالبترول وقال لهم عليها ورفضوا يفيزون له
    بغض النظر عن الفعل هل هو صحيح أو مو صحيح.. لكن المصريين يقولون (اربط الحمار مطرح ما يعوز صاحبه)
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامل زمانك
    حبيبي صاحب الموضوع
    كلام الاخ انس عين الصواب لانو ممكن يقولو انت درست ومافلحت في ديرتك تبي تفلح عندنا
    وممكن ياخذوها بشكل ثاني فا انصحك(اربط الحمار مطرح ما يعوز صاحبه)
    مووووووفق
    معليش اخوي لكن تفكير القنصل ليس مثل تفكيرك يعني اذا كنت عاطل ولا تدرس بالفتره الفلانية بتكون احسن من الي يدرس ؟؟ شلون يقول ما فلحت هنا بتفلح بامريكا ؟؟ بالعقل يعني !!

وبالنسبة لاخوي انس 5 جامعات درست فيها هذي قويه صراحة !! مادري شلون يعني ؟؟ درست ترم بجامعة بعدين ترم بجامعة وهكذا !! ياليت توضح لنا بعدين اول سؤال بيسألك القنصل اذا كنت متخرج من الثانوي بسنوات بيقولك ايش سويت بعد الثانوي ؟؟ بتقولهم ما سويت شي !! هنا المشكلة

وبالنسبة لرفض اخو صاحبك مستحيل يكون الرفض بسبب انه طالب بجامعة البترول اكيد فيه سبب ثاني
    7 "
  5. عندي اقتراح افضل من رأيي الهازم وانس
    إذا ناوي تقوله عن جامعه درست فيها بسعوديه
    تقوله انا اريد جامعه قوويه في تخصصات فاغيرت رأيي اخترت امريكا وسحبت ملفي من جامعة سعوديه..

اهم شي لاتقلل من قيمتك ويكون عندك سبب جيد لدراسه في امريكا..

امامن ناحية اراء الهازم وانس فااختلاف في رأي قد تجد منه الحل فاارائهم كمان جيده وكل له تجارب..
    7 "
  6. الهازم هدي اعصابك شوي الكلام اخذ وعطا

خويي قبل فتره طلعت فيزته قبل مايطلع الفيزا كان في الكليه وبعدين فصل ورجع دخل كليه وبعدين رجع فصل ما قلوله أنت مافلحت هنا ماراح تفلح هناك

وهذا الكلام مو منطق

يا انس انت تقول اخو صاحبك ما قبلوه على شانه طالب في الجامعه يمكن ما كان واثق من نفسه ولا واثق من كلامه او يمكن كان مرتبك شوي أو يكون في سبب خفي وراء الرفض ما أتوقع رفضوه بالسبب الي ان ذكرته

الهازم ما قلت لي متى موعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.