الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل صحيح ان امريكا فيها عنصرية ومشاكل كعرب ومسلمين ؟؟

استفسار هل صحيح ان امريكا فيها عنصرية ومشاكل كعرب ومسلمين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابي ارفع راس والديني
    ابي ارفع راس والديني

مبتعث مجتهد Senior Member

ابي ارفع راس والديني السعودية

ابي ارفع راس والديني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة انجلش
    • انجلش
    • انجليزي
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 27th, 2011, 09:22 PM

لان الوالدة رعاها الله تحلف انني لن ابتعث اذا كان امريكا هي دولة الابتعاث ؟
    مارايكم ؟
  2. شوف أخوي العنصريين موجودين بكل مكان في الدنيا.
    بخصوص أمريكا:
    أخي أنس أنا أظن انك ماقبلت الا الناس الطيوبين.يعني أكيد في عنصريين بأمريكا بس قليلين جداً والشعب الأمريكي معروف بأن الإبتسامة لاتفارق وجهه."للغريب وللقريب" صدقني.
    بخصوص والدتك أخي الله يحفظلك ياها أنا بظن انها موعارفة شو معنى انو الشخص يكون خريج جامعة أمريكية "وين ماتروح تلقى الوظيفة جاهزة" وبالأخص الدول العربية.
    حاول تشرحلها وطمنها انه كل شي رايح يكون تمام وانها كم سنة وترجع للسعودية.
    سلام عليكم
    7 "
  3. ,والله انك صادق السعودي اذا شاف السعودي يهرب مع الشارع الثاني ايش السبب مادري حتى الغالبية منهم مايرمون السلام للأسف تنصدم لما تجي وتشوف بعينك
    كيف أبناء المسلمين والسععوديين خاصة يتهربون من بعض والله عيب الاجانب يضحكون علينا ليش كذا طبعا مو كل السعوديين نسبة %90 منهم يقولون عننا السعوديين مايحبون يساعدون بعض
    تعال شوف الصينين والهنود الاسبان والجزائريين والمغربيين كيف مع بعضهم زي الاخوة والامور هذي كلها صايرة قدامي ماحد يقول والله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yyaasseerr
    شوف أخوي العنصريين موجودين بكل مكان في الدنيا.
    بخصوص أمريكا:
    أخي أنس أنا أظن انك ماقبلت الا الناس الطيوبين.يعني أكيد في عنصريين بأمريكا بس قليلين جداً والشعب الأمريكي معروف بأن الإبتسامة لاتفارق وجهه."للغريب وللقريب" صدقني.
    بخصوص والدتك أخي الله يحفظلك ياها أنا بظن انها موعارفة شو معنى انو الشخص يكون خريج جامعة أمريكية "وين ماتروح تلقى الوظيفة جاهزة" وبالأخص الدول العربية.
    حاول تشرحلها وطمنها انه كل شي رايح يكون تمام وانها كم سنة وترجع للسعودية.
    سلام عليكم
    اخش انك مفرط في التفاؤل
    خريج امريكا ليس معناه انك تلقى وظيفة جاهزة بعد التخرج
    تنصدم بس الواقع يختلف خاصة عندنا بالسعودية
    ربما لأن المبتعثين عددهم كبير جدا بحيث تفقد التميز
    او ان التجارب اثبتت ان الشهادة لاتكفي بل يجب ان تثبت جدارتك من خلال اختبار التقدم للوظيفة والمقابلة الشخصية
    لان دراستك بأمريكا ليست ميزة بحد ذاتها اذا لم تكن تثبتها بقدرة تفوق قدرة الدارس في بلاده
    7 "
  5. صراحه ما شفت عنصريه في امريكا ، يمكن ان تكون موجوده و لكن على نطاق ضيق جدا و الناس طيبين و كلا ماشي في حاله ،
    بالنسبه للمحجبات ما فيه مضايقات ابدا بل و يحترمون المحجبه و فوق كل ذلك القانون يحمي الحريات الدينيه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.