الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفززززززززززززززززززززعه يا اصحاب تخصص TESOL

مساعدة الفززززززززززززززززززززعه يا اصحاب تخصص TESOL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوق هامات السحب
    فوق هامات السحب

مبتعث جديد New Member

فوق هامات السحب الولايات المتحدة الأمريكية

فوق هامات السحب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة لا يوجد بعد
    • لا يوجد بعد
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 02:13 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا متخرجه من قسم اللغه النجليزيه والحمدلله معدلي حلو وقدمت في الجامعه طلب معيده ومقابلتي يوم السبت
    وقالولي لازم احدد في ايش ابغى اكمل يا ادب يا لغويات وانا قريت كثير وحبيت التيسول مررره وحابه اكمل فيه ..هو تابع لاي واحد منهم؟؟
    وطلبو مني اقدم محااااضره قدام الدكااااااتره وبحث عن اي موضوع ينتمي لواحد منها وعلى اساسه يقبلو طلب ابتعاثي من الجامعه
    بليييييييييييييييز اللي عنده اي مقدمه او اي موضوع اقدر اخذ منه لاني ماعندي فكره واسعه عن هذا القسم عشان اقدر اتوسع فيه
    تكفوووووون حالتي حاله وماحصلت شي واضح
    وانا متامله فيكم الفزعه والوقفه يا هل ها المنتدى الغالي المفييييييييييييييييييييييييييييد
  2. وعليكم السلام , اهل يا اختي ( فوق هام السحب) انا مبتعث ماجستير في امريكا انا وزوجتي وتخصصنا الماجستير TESOL وحنا الآن ندرس ترم تحضيري , والتيسول مره حلو ومفيد وامكانية الوظائف فيه متعدده , عكس اللغويات والادب تحسين انه محصور جدا. ولكن بما انك حصلتي وضيفة معيده فالله يوفقك ويجعلها فاتحة خير ورزق لك. بس انتي ماوضحتي هم عرضو عليك ادب ولغويات وانتي تحبين التيسول ! هل هم عرضو التيسول عليك ام لا ؟ اذا انهم ماعرضوه عليك وان خيارتهم ادب ولغويات فوجهة نظري ان ترضخي لرغباتهم وان تضحي بالتيسول, لانهم بيوضفونك وبيعطونك بعثة ماستر ودكتوراه وهذا شي ممتاز وكل واحد يحلم فيه والله يوفقك . التيسول فيه ميزه حلوه كماذكرت لك وهو شي بسيط جدا يجمع بين طرق التدريس واللغويات و وطرق تعليم اللغه الانجليزيه كا الكتابه والقراءه والقرمر والبحوث والتقييم والخطط التعليميه , يعني شي ممتع وشيق وغير كذا انك تدرسين الطلاب الذين يريدون تعلم الغه الانجليزيه كمعاهد اللغه في الجامعات او مواد اللغه التحضيريه التي توجد في بعض التخصصات الاخرى عكس اللغويات والادب تحسين انه شي متشعب ومقرف ولغته قديمه وغير كذا انك اذا بتحاضرين فيه فانتي سوف تدرسين الطالبات الاتي تخصصهن في الجامعه لغه انجليزيه وراح تدرسين دراما وشكسبير وووووو شغل طويييل عرررريض وحنا درسنا انجليزي وشفنا وعرفنا . بس مثل ماذكرت لك اذا ماعندهم خيار غير اللغويات والادب انا اقول توكلي على الله وهذا شي ما ينتعوض اختي ما ودي اطيل عليك ولكن انا بكتب لك المواد اللي حنا ندرسها وجميع تخصصات التيسول في امريكا تدرسها وتجدينها في الآسفل . ارجو ان تتقبلي تحياتي ولانتسينا من دعاك .

EFL 501 Language Learning and Acquisition
    EFL 502 Evaluation and Assessment
    EFL 503 Descriptive Linguistics of American English
    EFL 504 Introduction to Curriculum Development, Design, and Implementation
    EFL 505 Overview of TESOL Methodology
    EFL 523 Listening and Speaking Techniques
    EFL 525 Reading and Writing Techniques
    EFL 526 Aspects of Literacy for Multilingual Learners
    EFL 527 Strategies/Techniques Teaching Grammar
    EFL 530 Methods of Teaching English Through Drama
    EFL 531 Pronunciation Techniques
    EFL 536 Content-Based Instruction
    EFL 537 Computer-Assisted Language Learning
    EFL 540 Socio-Cultural Context of Language Teaching
    EFL 599 Supervised Practice Teaching
    7 "
  3. مشكووووووووووووووور اخوي Thawab جزاك الله اللف خير وعساها في ميزان حسناتك

هو فعلا الجامعه حصروني في اللغويات او الادب وانا ما اجد نفسي الا في التيسول لانه مثل ما ذكرت عن اللغه بشكل عام وكيفيه تدريسها شي حلو ممكن يساعد في تغير تدريس الانجليزي في السعوديه ويجعله افضل وشيق ويحبب التلاميذ فيه
    وهذا هدفي من تكمله دراستي اني اقدر بعد كذا احدث تغير ولو بسيط في تقبل اللغه الانجليزيه
    7 "
  4. لا شكر على واجب يا اختي , بس فيه اقتراح بســــــــيط جدااا ,, اذا مثل ماتفضلتي انك تجدين نفسك في التيسول وانك سوف تعملين جاهده من اجل ان تحققي هدف معين اللي هو تقبل اللغه الانجليزيه لدى التلاميذ . حاولي في الجامعه اذا اعطوك اجازه بدون راتب ومن بعدها قدمي على برنامج الملك عبدالله للابتعاث وتحصلين على بعثه ومن ثم تتخصصين في تيسول مثلي انا وزوجتي . ولكن !! مدري يوافقون الجامعه او ممكن تروح عليك وظيفة الجامعه ؟؟؟ والرزق على الله واذا رجعتي بماستر تيسول اكيد مليون وظيفه تنتظرك وعلى فكره ترى قبل شهرين الملحقيه ارسلت لنا ايميلات بخصوص خريجين الماستر تيسول يوجد لهم وظائف في جامعة الاميره نوره حيث انهم منزلين شواغر تيسول , واخيرا الله يوفقك وتذكري ان صلاة الاستخاره هي الفاصل في مثل هذه الامور المحيره , وأبن آدم مايدري وين الخيره فيه , سبحان الله العظيم . تحياتي ولاتنسينا من دعاك ترانا محتاجين , خصوصا الترم هذا فرقوني انا وزوجتي وحطو كل واحد بكلاس واختلف وقت دوامنا وصرنا بحوسه واللحين قاعد احاول فيهم يرجعونا في نفس الوقت . شكرا
    7 "
  5. جزاااك الله اللف خير والله يسهل عليكم ويوفقكم يارب
    انا اساسا باقي ما انقبلت قبول نهائي القبول يعتمد على البحث والمحاضره اللي راح اللقيها بكره ومثل ماقلت هم طلبو يا عن اللغويات او الادب بس انا حضرت نفسي للتيسول واذا قبلوني واستوعبو وجهه نظري راح يبعثوني على طول والوظيفه بعد ما اخلص الماستر وانشاء الله خييييييييييييييييييييييييييير الله يوفقني ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.