الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن WES

استفسار استفسار عن WES

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hunk
    hunk

مبتعث جديد New Member

hunk الولايات المتحدة الأمريكية

hunk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السلفادور , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ترويه قلبية , بجامعة RUSH UVIVERSITY
    • RUSH UVIVERSITY
    • ترويه قلبية
    • ذكر
    • شيكاغو, الينوي
    • السلفادور
    • Sep 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 10:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني ابي استفسار لو سمحتم...اخوكم ابو غشم
    انا سجلت في موقع وسس ودفعت رسوم معادلة الشهادة وكتبت جميع بياناتي وايميلي وصندوق البريد واسم شهادتي واسم الجامعه اللي ارغب الدراسه فيها
    وتم التسجيل وحسم قيمة المعادلة للشهادة اللتي اريدها
    فهل انتظر رد من wes لأعلامي بالاوراق المطلوبه او ارسل شهاداتي لهم عن طريق ال DHL او غيرها؟
    وما هو ال REFERENCE NUMBER الذي يكون في تعبية الفورمة؟ ما المقصود بها؟
    ارجو الافادة ولكم مني جزيل الشكر والتقدير
  2. مرحبا,
    الاوراق اللي راح ترسلها كالتالي اذا كنت حاصل على ثانوية عامة أو دبلوم

Examination results issued in English by the Ministry of Education or the Technical and Vocational Training Corporation TVTC <<
    e.g. General Secondary Education Certificate(GSEC), Secondary Commercial/Agricultural/Industrial Institute Diploma

إذا كنت حاصل على دبلوم تقني
    Clear, legible photocopies of all graduation certificates or diplomas issued in English by the Technical and Vocational Training <<
    Corporation TVTC

e.g. Associate
    Academic transcripts issued in English by the institutions attended for all technical and vocational study <<

Applicants should NOT submit their original documents

وكاتبين ان المستندات اللي راح ترسلها يجب ان لا تكون الاصلية , يعني ارسل صورة مختومة طبق الاصل + الابليكشن اللي طبعته من الموقع وضعها في ملف يفضل بشدة يكون تابع للجهة اللي تخرجت منها ويكون مختوم من عندهم
    وارسلها في الدي اتش ال .
    reference number = هذا رقمك المرجعي تقدر من خلاله تتابع اش صار على المعادلة , ولاحقا تقدر تطلب نسخ اضافيه عن طريق هذا الرقم.
    7 "
  3. انا تعاملت معاهم من قترة : أرسل لهم السجل الأكاديمي بظرف مختوم من قبل الجامعة أو الكلية وإنمتبه لا تحط الاوراق في ظرف عادي قل للي بيعطيك السجل الأكاديمي أبيه بظرف مختوم وهو بيفهم تلقا مرت عليه حالات كثيرة زي كذا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.