الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مين تخصص ادب انجليزي الكل يدخل

حوار مين تخصص ادب انجليزي الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 07:11 PM

مين تخصصه ادب الانجليزي اشرحلي كيف دراسته بالماستر هل هو صعب ام سهل ؟
    انا اخترت اريزونيا هل اختياري صحيح انا خايفه ماامشي بالادب مع العلم اني احب لغه الانجليزيه مووووووت
    وماهي وظيفتها يعني لما اخلص انشاءالله وارجع السعوديه ماهي مجالات الوظيفه فيها ؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    وماهي وظيفتها يعني لما اخلص انشاءالله وارجع السعوديه
    اعتقد الوظيفة في كلية الاداب قسم اللغة الانجليزية , لان هذا تخصص دقيق في أساس اللغة , وهناك وظائف اخرى تتطلب اللغة الانجليزية غير الجامعات والكليات

7 "
  3. انا بكالوريوس ادب انجليزي
    تحبين اللغه غير تدرسين الادب مختلف تماما

الادب يعني شعر روايات قصص وتاريخ اللغه من بدايتها وتحليل ونقد وكلام ايضا يدخل فيه بعض مواد اللغويات اللي هي الصوتيات واصوات الحروف ونطقها وطريقه تركيب الكلام والقواعد والانجليزيه القديمه الي مالها وجود حاليا

عموما القسم يعتمد على القراءه بقووه واعرف ان الماستر في امريكا بتخصص الادب يعني قراءه اكثر واعتماد على النفس اكثر كل ماقراتي كل ماقدرتي تحللين وتنقدين

المهم معرفته اني احب الانجليزي شي والادب الانجليزي شي مختلف تماما

اتمني اكون افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasalam21
    انا بكالوريوس ادب انجليزي
    تحبين اللغه غير تدرسين الادب مختلف تماما

الادب يعني شعر روايات قصص وتاريخ اللغه من بدايتها وتحليل ونقد وكلام ايضا يدخل فيه بعض مواد اللغويات اللي هي الصوتيات واصوات الحروف ونطقها وطريقه تركيب الكلام والقواعد والانجليزيه القديمه الي مالها وجود حاليا

عموما القسم يعتمد على القراءه بقووه واعرف ان الماستر في امريكا بتخصص الادب يعني قراءه اكثر واعتماد على النفس اكثر كل ماقراتي كل ماقدرتي تحللين وتنقدين

المهم معرفته اني احب الانجليزي شي والادب الانجليزي شي مختلف تماما

اتمني اكون افدتك
    اختي انتي وصفتي حلم حياتي مشكورة جداااااااااااااااااااااااااااااا على النصيحة الكافية والوافية
    7 "
  5. ياحليله الادب . بس الادب غير عن الانجليزي لوحده زي مااتفضلت الاخت و هدا الشي هو اللي يميزه انه يتكلم عن القصص و الروايات و مالى هنالك و اتمنى التوفيق للجميع انا لسه ماتخصصت فيه لكن ان شاء الله باكمل فيه انا تخصصي انجليزي بحت و ان شاء الله التوفيييق للجميييع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.