الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة لاهنتو .. محتاج قبول ماستر ادارة مالية من امريكا ..

مساعدة مساعدة لاهنتو .. محتاج قبول ماستر ادارة مالية من امريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majood21
    majood21

مبتعث جديد New Member

majood21 الولايات المتحدة الأمريكية

majood21 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الإمام
    • جامعة الإمام
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, انتظار
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 2nd, 2011, 06:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم ومساكم بالف صحه وخير ..

الله لايهينكم اللي يقدر يساعدني او يفيدني بمكتب قبول كويس وبسعر معقول ..

محتاج قبول ماستر ادارة مالية او تمويل واستثمار او تسويق من اي جامعه في امريكا غير موقوفه بالملحقية ..

متخرج بكالوريوس ادارة اعمال ، معدلي 2.61 من 5 مقبول وعادلت شهادتي في wes وصار 2.38 من 4 ..

ومحتاج القبول الشهرين هذي لاني عندي قبول معهد يبدا ب 27 ديسمبر وراح اسافر ان شاءالله ع حسابي وودي يكون معي القبول علشان التقديم بالملحقيه ..

التواصل ع الايميل : mj.alfawzan@gmail.com

بانتظاركم ،،
  2. اخي

يكون بعلمك ان كل المبتعثين للدراسات العليا ما عندهم الا قبول معهد مثل حالتك بالضبط ، انت تسافر بالسلامه و تدرس اللغه و اثناء اللغه تحاول تحصل على درجة التوفل او ايلتس و كذلك الجيمات و بعدها ان شاء الله تحصل قبول ، اما الآن فلا تتعب حالك في قبول دراسات عليا لان الجامعات ما تعطي قبول مشروط للدراسات العليا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mso
    اخي

يكون بعلمك ان كل المبتعثين للدراسات العليا ما عندهم الا قبول معهد مثل حالتك بالضبط ، انت تسافر بالسلامه و تدرس اللغه و اثناء اللغه تحاول تحصل على درجة التوفل او ايلتس و كذلك الجيمات و بعدها ان شاء الله تحصل قبول ، اما الآن فلا تتعب حالك في قبول دراسات عليا لان الجامعات ما تعطي قبول مشروط للدراسات العليا.
    هلابك اخوي .. اولا مشكور ع الرد

ثانيا ،، انا طالع على حسابي بعدين هناك بحاول التحق ان شاءالله متاكد اني اسجل بالملحقيه بدون مايكون معي قبول جامعة ؟؟

لان كثير قالولي ماتسجل الا ومعك قبول جامعة ..
    7 "
  4. والله قدامي حالتين ،،، وحده من خويااتي قعدت سنه علي حسابها الخاص وبعدين ضموها بالبعثه ومامعها قبول ولا شي . ،و خويتي الثانيه قالو لها مانضمك الا معك قبول وجابت قبول والحين تدرس اول ترم بالجامعه و لا انضمت ولا شي ...
    يعني ماتعرف وش تزين .. الله يعينك
    7 "
  5. نفس حالتك بالظبط بس ما ادري وش السوات بخصوص الالتحاق

انا سمعت من بعض الشباب انهم يلحقون الطالب وقت دراستة اللغة اذا كان ماستر
    والماستر يتجاوبون معه ويضمونه في الابتعاث في اول الاسابيع
    بس هنا الكلام ثاني
    الله يوفقنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.