الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسار عن " mercer University " في جورجيا !

استفسار إستفسار عن " mercer University " في جورجيا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمي يابياع الورد
    عمي يابياع الورد

مبتعث مستجد Freshman Member

عمي يابياع الورد الولايات المتحدة الأمريكية

عمي يابياع الورد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة أجهزة طيبة , بجامعة جامعة أكسفورد
    • جامعة أكسفورد
    • هندسة أجهزة طيبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 01:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير
    ممكن أعرف كم رقم الجامعة على أمريكا ؟
    وهل فيها قبول مشروط ؟
    وهل الولاية أفضل من ولاية " أريزونا " ؟
  2. هلا بك اخوي انا ادرس في معهدها بس ترتيبها الصراحه مدري كم بس اللي اعرفه انها قوويه بالهندسه والصيدله والولايه عاااديه احنا في اتلانتا ومبنى الهندسه للجامعه في مدينة ميكون حولنا مو مره بعيد والولايه هادئه ماعدا الداون تاون والمكان اللي انا فيه في الشمال لازم يكون معك سياره عشان تقدر تروح وتجي . فيه مترو وباصات بس تضل ضعيفه المواصلات فيها . وبالنسبه لاريزونا اسمع كثير يمدحونها عندنا بس والله ماعندي علم عنها . اتمنى اني افدتك لو بالقليل. الله يوفقك .
    7 "
  3. الجامعه من الجامعات القوية في مجال ادارة الاعمال ، انا معرف ترتيبها لكن عندي قبول مشروط منها ولا راح اروح لها

جورجيا حلوه و رخيصة لكن اضن الاعاصير الي بالفتره الاخيرة الي تجي على الجنوب و الوسط يخلي الواحد يعيد التفكير مره ثانية في الروحه لها

لكن اذا بس تبي تخاذ منها قبول تسكت فيه الملحقية .. فروح خذ و قدمه للملحقية و اذا التحقت عندك سنة كاملة و فوقها 6 شهور تمديد سوي الي تبيه
    7 "
  4. من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..
    الرابط اعلاه احدى مواضيعي اللتي دونتها حيث تجد ماتبحث عنه
    مرتبه جدول من حيث تخصصات و وجميع مايرتبط في هذه الولايه من حيث السكن وسياحه وقوه الجامعه
    جدول كاليفورنيا ثم بعدها جدول ولايه جورجيا ثم ملخخخص جميع ولايات بصفه عامه وتوجد فيها رأأي ولاية اريزونا...

حيث اني اطور موضعي واضيف عليها معلومات بين فتره وفتره حتى لويصير فيها تكدس احذف التخصص..

موووفق..
    وإذا تبغى رأأي بأختصار جورجيا فيها جامعات قووويه لكن يقال انه فيها نسبه سود كثيره فا هي ليست امنه..
    نأتي الان الى اريزونا هي توجد فيها ايضآ جامعات قووويه لكنها بلدده حاره وليست جميله..
    الاكيد اقرأ مدونتي قد تفيدك
    ودعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.