الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوكم اريد الحل هناك شخص انتحل معلوماتى مع الكلية

استفسار ارجوكم اريد الحل هناك شخص انتحل معلوماتى مع الكلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ziz_mohamed
    ziz_mohamed

مبتعث مستجد Freshman Member

ziz_mohamed الولايات المتحدة الأمريكية

ziz_mohamed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من مصر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة kaplan
    • kaplan
    • قانون
    • ذكر
    • مصر, الاسكندرية
    • مصر
    • Oct 2010
    المزيدl

October 10th, 2011, 04:12 AM

السلام عليكم اخوانى انا فقدت اوراقى الخاصة بأبلكيشين الكلية التى انا قدمت فيها المهم هناك شخص حصل على هذا الابليكشين

وراسل الجامعة على اساس انه هو انا وقال لهم انه ايميله فقد وانه يريد قبول من الجامعة واعطى لهم المعلومات الموجودة فى الابلكيشين

الله ينتقم منه وراسل الكلية وللاسف الكلية ارسلت له الاوراق ولكن بفضل الله شركة فيديكس اتصلت بيا اليوم قالت انه اوراق قادمة لك
    من امريكا وهذا فضل من الله لانه ذلك الشخص نسى ان يضع رقم موبايله هو بدلا من موبايلى المسجل فى الكلية
    الان انا معى I20 ومعى رقم السيفيس واريد الغاء قبولى نهائيا فى هذه الكلية ولكن خائف ان يكون ذلك الشخص يراسلهم مرة اخرى
    ماذا افعل فى تلك الحالة ارجوكم حتى اغير رقم السيفيس على الاقل او انهى قبولى تماما فى الكلية ما الحل ارجوكم
  2. اخى الكريم ذلك الشخص معه كل حقيبتى الذى فقدت منى وبها اوراق الكلية هو شخص جاهل وهناك اشخاص يساعدونه
    هو تهئ له انه ممكن يحصل على قبول من جامعتى والسفر لامريكا بغرض ليس للدراسة وهذا لانه اسمى شبيه لاسمى مع اختلاف اخر اسمين من العائلة الامر لايقلقنى
    الا فى انه يحاول تشويه سمعتى مع الكلية الان ماعارف ماذا افعل لانه بيانتى معه والكلية تصدقه هو وليس انا انا معى صورة باسبورى
    ومعى خطاب القبول القديم الذى يحتوى على كل المعلومات ولكن خائف من الكلية انها لاتصدقنى لانه ذلك الشخص اعطاهم معلومات
    فى الابلكيشين موجودة هل يمكننى تغير الابلكيشين مع الكلية بأضافة معلومات جديدة فأنا معى رقم
    id number
    اذا كان ذلك حلا ارجوكم اعطونى الافادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.