الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اضاقة مرافق وتغيير فيزا من f2 الى f1 وش الحل ؟

استفسار اضاقة مرافق وتغيير فيزا من f2 الى f1 وش الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almohsin
    almohsin

مبتعث مستجد Freshman Member

almohsin الولايات المتحدة الأمريكية

almohsin , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Literature , بجامعة ULL
    • ULL
    • Literature
    • ذكر
    • جدة, LA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 08:13 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين اما بعد :

وصلنا امريكا والحمد لله وفتحنا ملف ورفعنا الاوراق بعد ان عملنا لها مسح ضوئي والامور تمام ( طبعا هذا ماتوقعت ولكن )

1- اكتشفت انا الاضافة وفتح الملف كان للزوجة فقط ولم يتم اضافة الابناء علما باني لدي اثنين الله يصلحهم ؟ فما هو الحل
    2- تم رفع جميع الاوراق الخاصة بهم عند فتح الملف ولكن لم يتم الالتفات لتلك الاوراق تمام والسوال هل الحال معكم هو نفس الحال ؟ هل حصل لكم نفس الشي ؟واذا كان كذلك فلماذا يتم طلب الرفع باسمائهم اصلا والا السالفة تاخير وتشغيل فلوس والسلام؟
    3- زوجتي جاءت مرافقة لي ولكن ارغب في تغيير فيزتها من فيزة مرافق اف تو الى فيزة طالب اف ون ؟ ماهي الاجراءات ؟ وياليت يكون الحديث من تجربة
    4- قمت برفع ملف لاحد الابناء من الاسبوع الماضي ولكن لم اتمكن من رفع الاخر لكون الطلب الاول مفتوح ؟ ماادي وين الخطا يعني صاحب الاربع او الخمسة عيال وش يسوي يحتاج نص سنه عشان يضيف الاولاد بس ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل من يعتقد ان لديه اجابة مساعدة او طريقة للحل تكفون الله يخليكم وشاكر تواصلكم سلفا

اخوكم

المحسن
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.