الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار درزن اسئلة بالجملة مع وافر الدعوات

استفسار درزن اسئلة بالجملة مع وافر الدعوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ishlash
    ishlash

مبتعث جديد New Member

ishlash الولايات المتحدة الأمريكية

ishlash , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى design , بجامعة The Art Institute of New York City
    • The Art Institute of New York City
    • design
    • ذكر
    • New York, New York
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 02:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا توني مخلص دبلوم جرافيك ديزاين في منطقة الرياض
    وحاصل على معدل 3.99 من 5 / وعلى الاختبار الشامل 90 من 100 لدى الموسسة العامة للتدريب المهني .. ( احب الفهم اكثر من الحفظ )

حاب ابتعث ل امريكا عندي كذا سوال بخصوص هالشي .. في بالي نيويورك مدري اذا فيه اقتراح ولايات اخرى لا تبخلون علي فيها " لان احب الاختلاط كثيرا من البشر " ..

بما اني موظف حاليا في شركة حكومية اقدر اخذ قرض واطلع ادرس على حسابي لين ما ربي يسهل وانظم للوزارة ..
    ( هل من الممكن اطلع وانا على قرض للبنك رغم اني حاط قيمة سداد السنة الاول ) في حسابي البنكي وعشان ما تصير فيه مشاكل مستقبلية ؟

1- هل افضل اتخصص في هندسة برمجية رغم اني احب الحاسب كثير ولا اكمل دراسة تصميم ؟
    2- وش الاوراق اللي مطلوبة قبل لا اطلع من الممكلة العربية السعودية تكون موجودة عن الوزارة التعليم العالي عشان سرعة ضمي للابتعاث ؟
    3- ماهي الطريقة الابتعاث عن طريق الموسسة العامة للتدريب المهني " الي اعرفه انه الدبلوم الي مختوم من عندهم له اجراءات عشان يصدر بحقه الابتعاث " ؟
    4- مبلغ مائة الف ريال سعودي ( خمس وعشرين الف دولار ) هل هي مناسبة للدراسة ستت شهور مع الاكل والسكن كا تقدير " لا احد يقولي حسب ما انت تصرف لاني ما اصرف كثير " ؟

هذا الي في بالي حاليا واكتفى بالاجابة , ربما افكر مستقبلا اطرح اسلئة ..
    آمي تقول ( الي يساعد ولدي بعدي له في صلاتي ) من يبي غير الدعوة يبشر ..

* الي حاب يساعدني في بعض الامور من قبول واستشارات الايميل الشخصي في الملف الشخصي واكون شاكر له لو ارسل لي بريد اكتروني

لا عدمتكم <3
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.