الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مكسور خاااطري ,, مكسووووور - تفضلوا الجميع

شرح مكسور خاااطري ,, مكسووووور - تفضلوا الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن ينبع
    بن ينبع

مبتعث مستجد Freshman Member

بن ينبع السعودية

بن ينبع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة معاوية بن أبي سفيان
    • معاوية بن أبي سفيان
    • علمي
    • ذكر
    • ينبع, منطقة المدينة المنورة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 13th, 2011, 06:03 PM

السلام عليكم ... أخواني أخواتي ,, المبتعثين والموجوديين بديارهم

أنا شاب مكسور , خاطري >>>>> يا أنكم تقروا الموضوع كااامل أو أخرجوا من الصفحة

الحمدلله خلصت أموري والفيزا تطلع بعد أسبوع ... وراح أدرس في مدينة (( كليفلاند - أهايوا ))

أبغى أكمل بكالرويوس وإن شالله أوصلها ماستر .. كون معايا (( دبلوم )) كلية تقنية .. بس يا ههووهه ماعندي أحد يحمسني والمجتمع اللي حوالي حاسدييني على روحتي كأني داخل الجنة مو عارفين إني رايح أدرس وأتغرب ... وكمان والله جاني مثل طبع العوانس أغبط اللي يتكلم بالزواج لأن أمس الربوع حضرت زواج واحد قريبي قدي بالعمر 24 سنة ,, أنا والله وثم والله مو حاسده >>> بس تعرفوا فيه حاجه بالداخل

حتى كمان سياراتي بعتها ... جالس أجهزا نفسي بجميع الأحوال جنوز تشيرتات أدوات تجميل ( عطور و جل ,,,, إلخ ) يا ناااس ماتعرفوني والله ماتعرفوني ... أنا جالس بوسط مجتمع تااافه ما عندي أحد يحمسني الجميع يحبطني اللي يقول تراها صعبة واللي يقول راح تفسد وأنا والله حتى دخان ما أدخن ,, يا ناس بلليييييززز أبغى رسائل ع الخاص تحمسني بلييييز (( فاقد الشيء لايعطي )) أنا فاقد مين يحمسني بالتجربة الجديدة اللي راح أدخلها ألا وهي (( رحلة الدراسة إلى أعظم دول العالم الولايات المتحدة الأمريكية )) والوالد شايب كبيير بالسن كلمتين على بعض ما أركبها عنده >>> شديد نظام قديم بس أحبه حب
    وأخواني كل واحد بحاله >> شيء محزن
    وعيال الحارة دشري >>> الله يصلحهم

يا ناس أنا أعتبر مقطوع من شجرة بالأمور دي ... بليييز ياللي وده يكون له أبن أو أخ مو مشكله يعتبرني أبنة أو أخوه ... أصلاً والله فيه كلام كثيييييير بس خلوها على الله ,, وربي جالس أعاني لي سنة من العطالة من المجتمع اللي حواليني ... بس إن شالله أكون قد المسئولية آآآآآآه ه ه ه ه بس آآآآآآآه ه ه ه ه

لو كانت آآآآه ه ه ه تشفي علتي وأطيب ...
    لكنت أقول آآآآه ه ه ه من مشرق الشمس إلين تغيب ...
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخووي الحسد في كل مكااان ولكن اذا انت عندك طموح وعندك هدف تبغى توصل له لاتسمع اي كلمة من احد فقط صلاة الاستخارة واستشارة اللي عندهم الخبرة في موضوعك وتوكل على الله وروح حقق طموحك وان شاء الله انك راح تكمل البكالريوس والماستر وراح ترد على اللي قالولك راح تفسد وماراح تكمل ومن هالكلام ..انا كثيييير اللي قالوا لي عن اشياء انها صعبه ولكن كل واحد وقدرته انت عندق قدرات وطموح وهو يمكن قدرته ضعيفه ..وانا المشكله ان الوالد هو اللي يقولي ماراح تكمل وماراح تمشي وبتروح وبترجع ما استفدت شي ....الخ ..ولكن باروح وان شاء الله باكمل دام عندي طموح وبارد له بالشهاده ان شاء الله ..

اتمنى لك وللجميع التوفيق وترجع باذن الله ومعاك الشهادات اللي ترفع الراس ومحقق هدفك وطموحك باذن الله ..

الله يوفقك ..
    7 "
  3. هم يقولون كذا لانهم مو قادرين عليها

فـ لاتقآرن نفسك فيهم

بالعكس راح تستمتع هناك دراسه مع تغيير جو وماراح تحس بالغربه لان السعوديين مليانيين هناك

وكلها فتره وراح تعدي يعني راجع راجع للسعوديه ومعك الشهاده بإذن الله

روووح وتوكل على الله مادام فيه ابتعاث الحين استفد منه يمكن بالأعوام القادمه يلغى الابتعاث والله أعلم

بالتوووفيق لك
    7 "
  4. أخواني

m . 99 / سلطان الحازمي

الله يوفقكم .. ويعطيكم على قد نيتكم .. ويسرها لكم ... والله العظيم شيء كان بالنفس جوا وعجزت أطلعها غير بالمنتدى الرائع هاذا اللي أتمنى له التوفيق صاحب المنتدى بصراحه منتدى يعتبر إنجاز تاريخي له ..

شكراً لكم شكراً لكم .. وإن شالله أكون قد المسئولية وأجيب الشهادة

ودمتم سالمين أخوكم / بن ينبع
    7 "
  5. اخوي الحسد موجود فى كل مكان بس الانسان يحاول يقضي حوائجه بالكتمان حتى الرسول صلى الله عليه وسلم حثنا على قضاء حوائجنا بالكتمان

انت المفروض ماتقول لاى احد مين ماكان عن موضوع البعثه
    انا اعرف كثير سافرو وبعد ما سافرو واستقرت امورهم عرفنا انهم ابتعثوا
    وماشاء الله الان اعداد المبتعثين وصلت ارقام جدا مرتفعه
    انت لازم يكون عندك هدف طلب العلم انك رايح تطلب العلم و تكمل دراستك وتحصل على شهادة تنفعك فى مستقبلك و منها تكسب اجر العلم ( اطلبوا العلم ولو فى الصين)
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم ((من خرج في طلب العلم فهو في سبيل الله حتى يرجع))

انت فكر فى نفسك ولاتفكر فى كلام الحاقدين كمان الصحبه الصالحه لها دور فى تشجعيك على الدراسه
    الله يوفقك وان شاء الله تحصل على البكالوريوس والماستر كمان
    7 "
  6. اولا انت يتسافر اعتبرها تجربه فى حياتك وراح تتعرف على ناس جدد وراح يتغير تفكيرك وغيرك يحطمك لانه موقادر يروح مثلك خلك واثق من نفسك

عندى قريبه لى مريضه ولاتزوجت الزواج موكل شئ ف الحياة و هى بكندا دكتواره تكمل وشخصيتها قويه لم يدمرها المرض بالعكس زادها قوه وارادة ماعليك من الناس اللى حولك

ان شاء الله تسافررررررررررررررر وتستمع وتستفيد وترتقى من كل النواحى موفق الله يسهل عليك وتفأل دائما
    7 "
  7. السلام عليكم ......

اول شيء...اي شيء تحسه يجي عكس المطلوب خلك ذكي واقلبها لصالحك..خل الكلام اللي يجيك ويحطمك يزيدك تحدي واصرار وترد عليهم وانك كفوو وانك ما رحت تلعب .......

وبعدين...انت ما بعت سيارتك ولا تقروشت الا انك شيء واحد براسك هدف وراح تحققه ...

وبعدين نصيحه من اخوك الصغير .....اللي يحبك ينصحك ويشجعك واللي ما يحبك يحطمك ويحط لك الف عله ومشكله علشان ماتروح

وبعدين انت تعرف الكلام اللي يجيك كله حسد.....

وقبل ما انهي كلامي بقولك كلمه وعلشان ترتاح

اللي كاتبه ربي راح يصير ..انت صلح اللي عليك واللي كاتبه الله لك بتاخذه وبس

والله يوفقك ويسهل امرك وترجع باعلى الشهادات ....ويوفقك دنيا واخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.