الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل الـ50 الف ريال كافية لدراسة لغة ؟

استفسار هل الـ50 الف ريال كافية لدراسة لغة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشمش جده
    مشمش جده

مبتعث مستجد Freshman Member

مشمش جده الولايات المتحدة الأمريكية

مشمش جده , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS ان شاء الله , بجامعة north texas
    • north texas
    • MS ان شاء الله
    • ذكر
    • Denton, Texas
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 13th, 2011, 08:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي الطلبة ارجوا ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

انا عندي استفسار مهم جدآ

هل الـ50 الف ريال كافية لدراسة اللغة الانجليزية لمدة 8 شهور << شاملة السكن والمعيشه وكل التكاليف التي سوف اواجهها في امريكا

اذا نعم .. اذكروا ماهي الولاية والمدينة واسم المعهد (فضلآ لا امرآ ) ....
    اذا لا ... اذكروا ماهي الاسباب ؟؟ او اذكر لنا البديل مع الاسعار

تكفون ياشباب لاحد يشوف الموضوع وما يرد , والله الموضوع اخذ من وقتي كثير وانا جالس في مكاني
    املي بعد الله عليكم لا تخيبون ظني

ابغى قائمة لكل اللي تعرفة حتى لو تعرف القليل اذكر وفيد اخوانكم

جزاكم الله الف خير ,, وفرج عنكم الهموم والكرب

2. أنا مجرب

أيوة كافية ... أنا رايح أدرس بمعهد أل أس بنفس جامعة كليفلاند .. كل 3 شهور وأسبوعين أرسلهم 12 ألف ريال سعودي شامل أكل وشرب وسكن 3 وجبات يومياً وكمان قالوا لي نسمحلك تشتغل بنفس الجامعة بمكتبة أو مراسل (( جزء من الوقت )) ويعطوني 70 دولار كل جمعة .. وبالتوفيق >>> إن شالله أكون فدتك

أدعيلي بلييييز لا تنسى ((جامعة كليفلاند )) غيرها مدري .. أنا اللي جابلي القبول صاحب أخوي أنتهى مشالله من الدكتورها جاء له حوالي 5 شهور ,, قلي هاذي من أفضل الجوامع بامريكا حتى كمان أهلها طيبين المدينة هاذا وكمان قلي رخيصة المعيشة هناك إذا أسواق و مواصلات وأجواء حلوه ,, أنا رايح بعد شهريين ,,, أنا واثق منه لأنه صاااحب أخوي وأتصلت عليها قبل 6 شهور ,, ورتب أوضاعي الله يستر عليه .. ويفقه ... الله يوفقك حتى أنتا كمان
    7 "
  3. اخوي بن ينبع الله يوفقك يارب ويوفقنا
    اللي سمعته وبعد بحثي الطويل عن المعاهد لقيت els اللي ذكرته من اغلي المعاهد وهو معهد تجاري ياليت تعطيني الرابط حق المعهد و
    ياليتك ذكرت لنا كيف شاملة السكن يعني ... مع عايله او في سكن الجامعه
    والله يعطيك العافيه . تحياتي لك
    7 "
  4. أيوة رسوم المعهد وكل شيء .. وكمان كل 3 شهور وأسبوعيين .. مو كل شهر .. أنا قلتلك كل 3 شهور وأسبوعين ترسلهم 12ألف ريال سعودي .. لا المعهد مو تجاري .. معهد ناااجح أسمه els معتمد من قبل الوزارة السعودية ..... بس الرابط والله ما أعرفه ,, قلتلك اللي جابه لي صاحب أخوي يعني حظ ,, لكن أنت روح لمكتب (( الطيار )) بجدة .. (( تقاطع طريق المدينة مع الملك ولي العهد سابقاً )) مقابل مطعم كنتاكي ... هذاك أفضل مكتب يجبلك قبول ... أما صاحب أخوي وصل السعودية والآن هو بالدمام ... والله والله صعبة أكلمه ,, بس المكتب اللي قلتك عليه هاذا مكتب جداً ناااااجح .. والله يوفقك ,,

لاتنسى (( جامعة كليفلاند - ولاية أوهايوا )) المعهد بنفس الجامعه

وعندك خيار ,, تسكن مع عائلة أو تسكن بسكن الجامعة شيء راجع لك .

أنا عن نفسي بسكن الجامعة هاذا رأي صاحب أخوي يقولي العوائل مثل البطيخ يا تجيك حمرا يا تجيك بيضا ,, يعني أنت وحظك تجيك عائلة مهف يقلبوا عليك بأي لحظة والا عائلة محترمة .. بس قلي ألعب ع المضمون عشان ماتتمرمط ,, أسكن بسكن الجامعة وأنت رجالتك شد حيلك وأترك الهمله عنك ,,!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mso
    ما اعتقد ان هذا المبلغ يكفي ، كل شيء في امريكا بفلوس و غالي و لو يقدرون يركبون عددات للهواء لفعلوا،

بعدين لو 50000 تكفي لثمانيه شهور كان كل الناس طلعت لامريكا.
    كان بامكانك اخي الكريم انك توضح كم يكفي المبلغ مثلا 5 شهور اقل اكثر بحكم خبرتك
    لان ردك غير منطقي وياليتك احتفظت بكلامك لنفسك بدل التحطيم
    ارتقي بردك اخي الفاضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.