الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو المساعده بخصوص ترجمة شهادة البكالريوس ..

استفسار ارجو المساعده بخصوص ترجمة شهادة البكالريوس ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu Abdulaziz
    Abu Abdulaziz

مبتعث جديد New Member

Abu Abdulaziz الولايات المتحدة الأمريكية

Abu Abdulaziz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمة اجتماعيه , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • خدمة اجتماعيه
    • ذكر
    • القصيم, ويسكونسن
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 15th, 2011, 12:53 AM

السلام عليكم ورحمة وبركاته

كيفكم اخواني المبتعثين ؟؟

هذا اول موضوع لي وانتمنى من كل قلبي انكم تساعدوني لاني صراحه ما ادري ايش الحل ؟؟؟

انا زوجتي مبتعثة وبإذن الله راح اكون مرافق لها ..

ودي اني ادرس لغة واكمل ماجستير بإذن الله

لكن عندي مشكله لما رحت لجامعتي بالقصيم اللي كانت جامعة الامام محمد ابن سعود الاسلاميه واللي الحين صارت جامعة القصيم ..

قلت لهم يا اخواني ابيكم تترجمون شهادتي البكالرويس قالو راح نترجمها بس راح نسحب منك الاصل ونطيعك شهادة مترجمه

بس مو جامعة الامام راح تكون جامعة القصيم يعني كني متخرج من جامعة القصيم مو الامام وانا بصراحه ما ابي هذا الشي

وما ادري ايش اسوي احترت مره مره مره ..

قلت اروح لمكتب ترجمة معتمد واخليه يترجمها لي بس هل الجامعات الامريكيه تقبلها او لازم تكون مترجمة من الجامعه ..

ارجو من كل قلبي تفيدوين يا اخواني ..

شاكر لكم حسن تعاونكم ..

اخوكم | ابو عبدالعزيز
  2. ما المانع أن تكون خرّيج جامعة القصيم ويكتب هذا في وثيقتك وكشف الدرجات ؟ على أية حال , أكثر الجامعات الأمريكية لا تعترف بأختام وتواقيع ومصادقات مكاتب الترجمة - معتمدة أو غير معتمدة -. الجهة الرسمية المخولة بالترجمة هي نفس جهة الإصدار الأصلية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.