الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخواني مساعده لا هنتتو بالغ الاهميه الله يخليكم

مساعدة اخواني مساعده لا هنتتو بالغ الاهميه الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راجي0
    راجي0

مبتعث جديد New Member

راجي0 الولايات المتحدة الأمريكية

راجي0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى avud , بجامعة لايوجد حاليا
    • لايوجد حاليا
    • avud
    • ذكر
    • اوهايو ان شاء الله, كولمبوس
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 16th, 2011, 11:50 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني ابغى اعطيكم كل معلوماتي عشان انا ناوي اسافر يعني خلاص ماليا الا السفر عشان على الاقل احقق شي في حياتي بعد الله انا راح اقلكم ايش اسوي وبالضبط وانتم اعطوني رأيكم

انا شغال في شركة ساهر الله لا يوفقهم

يعني حمايه ماهي مودوده بدل الخطر تقريبا 300 ريال يعني ما همهم انفقش اتكسر يتعرضولي ناس ما همهم

دوامي 8 ساعات وكله قلق في قلق وانا داخل السياره ارصد المخالفات واكثر الناس الله يهديهم يحسبونا احنا الموظفين اللي نصورهم ما يدور انو الشغله كلها من جهاز رصد الماني توماتيك من نفسه يلقط

المهم

انا قبل لا اتوظف في ساهر سمعت انه فيه قرض مره حلو بالنسبه لموظفين ساهر من بنك ساب
    وشروط القرض انه ما ينزل الا بعد ما يكمل الموظف 3 اشهرر بالتمام

فا انا فكرت قلت اخذ القرض واروح ادرس بره وغير كذا الزياده في القرض 10 الاف بس يعني يعطونا 76 الف ونرجعها لهم 86 الف

فا انا فكرت وبديت اتحرى عن الموضوع وقالولي انو انا اقعد في البلاك ليست لمدة سنه ومن اول ما اجي احول راتبي عليهم ينفك البلاك ليست طوالي

وكنت خايف من شي اسمه انهم يوقفوني في المطار واتضح ليا انه بنك ساب بنك بريطاني ما يدخل في الشبكه السعوديه ولا يدخل في بنوك امريكا ابدا

فا انا جاتني فكرة الدراسه في الخارج لانه هنا زي ما تعرفو في السعوديه الوظائف ما تكون موجوده الا بشهاده مرررره قويه فا انا راح اقلكم ايش حا اسوي بالقرض وانتم تعطوني مساعدتكم وارائكم

تقسيمي للمبغ والديون المتراكمه عليا

المبلغ 76 الف

والقسائم والجواز والفيزا حسبتها تماما
    8 الاف ريال تماما

المجموع 68000 الف

واتصفحت في موقع FLS لمدينة بوسطن واخترت 4 اشهر طلعت بمبلغ 4757 دولار قلت عشان لمن اقدم على الملحقيه يكون فيه وقت ومبلغ معايا طيب نكمل

4757 نضربها في 3.75 = 17838 الف و75 سنت

ونطرح المبلغ من الباقي من المبلغ

68000- 17838= 500161.25 الف ريال

وتذكرة امريكا على الاقل تكون 6000 الاف ريال يعني الباقي 44 الف ريال

و44 الف ريال نقسمها على 3.75 = 11733 دولار امريكي

ونقسم المبلغ على 6 اشهر في امريكا

يطلع صرفيتي في الشهر لو كنت مجنون او انسان غير عاقل 1955 دولار شهريا

فا انا عندي واحد من اصحابي مبتعث في بوسطن

وما شاء الله عقليته مفتحه للحياه في الخارج وانسان محافظ فا انا قلت اخي مبلغ شهريين خارج عن صرفيتي للمعهد 2500 دولار ويبقى معايا 9233

يعني صرفيتي لمدة 6 اشهر حتكون النهائيه 1538 كل شهر

ويكون عندي مبلغ يخليني اقدر اتابع الملحقيه وانا مرتاح البال

فا ايش رايكم يا ريت تساعدوني وتعطون اكبرر عدد من الاقتراحات والمساعده اخوكم

راجي
    وشكرا

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.