الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتممت 9 أشهر وطلبت تذاكر سنويه ..هل تعطيني الملحقيه هولد((موضوع مهم)) ! ! !

اتممت 9 أشهر وطلبت تذاكر سنويه ..هل تعطيني الملحقيه هولد((موضوع مهم)) ! ! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو حجه
    بو حجه

مبتعث مجتهد Senior Member

بو حجه أرمينيا

بو حجه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أرمينيا , تخصصى طالب , بجامعة اااا
    • اااا
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, لا يوج
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 16th, 2011, 11:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد....اخواني جبتلكم هذا الموضوع ذات اهميه قويه

الا وهو موضوع ان كل المبتعثين او أغلـــبــهم لهم حريه الرجوع بعد اتمام 9 شهور في امريكا ولهم الحق في طلب تذاكر سنويه

انا طلبت التذاكر السنويه لاني خلصت 9 شهور في امريكا ...لكن فيه حاجه جدا جدا جدا مهمـــه

السؤال هو/////

اذا سافرت السعوديه بعد اتمام 9 اشهر واخذت التذكره المستحقه لي من الملحقيه ..هل الملحقيه تعطيني هولد ((تعليق)) اثناء فتره وجودي في السعوديه؟؟؟؟

باذن الله ان السؤال واضح....واتمنا من الناس الي جربت من قبل تفيدنا بخبرتها او اي شخص اكيد من المعلومه يفيدنا

والله سبحانه ولي التوفيق

2. اذا سافرت بتذاكر من الملحقيه يقولوا لك ثلاثه شهور اذا مارجعت((يعني ترجع قبل ثلاثه شهور وترسل لهم ختم الدخول))
    او انهم يحطوك هولد ..<<ان شاءالله فهمت علي..وراتبك نازل بس مو متأكده اذا كامل اول لا لاني جلست شهر بس ونزل كامل
    بس ما ادري اذا بتقعد للشهر الثاني راح ينزل بعد راتب الشهر الثاني كامل او لا تقدر تستفسر..

توصل بالسلامه...
    7 "
  3. تحيه طيبه للجميع
    طبعا هذا الكلام منقول عن الاستاذ / محمد بن صالح الربيعان مدير الشئون الاداريه والتذاكر .
    انا رحت له في الملحقيه ومكتبه في الطابق الخامس ، وسئلته عن موضوع الاجازه ومتى يستطيع الطالب التقديم عليها ، وما هي المدة المسموح بها للاجازه ، وهل الاجازه يصرف فيها راتب او لا .
    وجاوبني بكل شي .
    بعد الانتهاء من 6 شهور الاولى يحق للطالب التقديم عن طريق البوابة الاكترونيه لطلب تذاكر السفر وتحديد موعد السفر ولكن السفر لا يكون الا بعد 9 شهور ، ولكن التقديم يحق للطالب التقديم على طلب التذاكر وحجز موعد السفر بعد 6 شهور .
    اما بالنسبه لمدة الاجازه المسموح بها من الملحقيه فهي 3 شهور برواتبها فقط .
    بمعني على كل نهاية شهر ينزل راتب الطالب في حسابه .
    وبالتوفيق للجميع ،،،
    7 "
  4. كلام موظف في قسم التـّذكر لي الأسبـوع الماضـي:.
    عند طلبـك للتذكـره السنـويه النظـام سيعطـيك التذكـره وستسجـل بالنطـام علـى الهـولد تلقـائيـاً من تاريخ السفـر وسيحسـب لك 3 شهـور كامله مـع رواتبهـم بعـد ذلك تكـون علـى الهـولد الحقيقـي ولا تستـلم أي مكافأه..
    ولذلك عنـد رجوعـك من السـعوديه سجـل عن طريـق البـوابه العـوده من السـفر وأرفاق صوره من اي 94 حتـى يرفـع عنك الهـولد من النظـام بأنه تم دخـولك الـى أمريكـا..
    طبعـا هولـد النظـام تلقائي عند أخذ التذكـره فقط يحسب لك 3 شهـور برواتبهم بعد ذلك يقطـع عنك الصـرف...
    في أمان الله
    7 "
  5. كيف بقدر على تسع شهور عمررررررررر
    الله المستعان غربه ياناس وطني الحبيب ولن احب سواه

مسجلة اسمي ولا ادري وش الخبر بس بعثة ولاعندي معلومات خخخ ولا لي خلق

يالله بالملتقى اذا طلع اسمي اشوف واسال الحين بشوف واطنش

طنش تعش تنتعش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.