الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صحيح قفلوا الابتعاث ........

استفسار صحيح قفلوا الابتعاث ........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i never give up
    i never give up

مبتعث جديد New Member

i never give up الولايات المتحدة الأمريكية

i never give up , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى zero , بجامعة -
    • -
    • zero
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 01:11 AM

السلام عليكم
    ياشباب صحيح الي سمعناه .. يقولون بيقفلون الابتعاث خاصه لشباب الي بيجون امريكا على حسابهم

تكفون ياشباب الي بأمريكا تأكدو من الموضوع انا طلعتلي فيزتي و استقلت من وظيفتي وبجي بداية السنه الجديده
    الي عنده خلفيه عن امور الملحقيه الثقافيه وش قاعد يصير فيها يردلي

والله الموضوع يخوف وانا سمعته من اكثر من واحد ويقولون من ناس يشتغلون هناك

الي يقدر يتأكد يردلي تكفوون
  2. الملحقية وانا اخوك مالهم علاقة الكلام عند الوزارة خذها مني
    والبعثات ماتوقفت انت تقصد الالحاق - والالحاق كمان ماتوقف بريطانيا بس موقفه
    لكن يلحقوا والا لا الله اعلم بس الالحاق له شروط شوي معقدة تخلص اللغة وتدرس 9 ساعات بالماستر وبعدها ان شاء الله الحاق
    بس ماهي عائق هذا الالحاق يكون بدون منه احد يعني ممكن تلحق بعد شهر او شهرين لكن على ابعد حد بعد هذي الشروط
    الله يوفقك يالغالي
    7 "
  3. للمعلومية الالحاق موجود قبل البعثات يعني من قديم والا كل اللي راحوا بعثه من اول على حسابهم لا طبعا كلهم يدرس فترة ويحول على حساب الحكومة وانا ماعرف احد الحق بصراحة الان
    والالحاق شروطة موجودة بموقع الوزارة - نصيحة اخوية اذا انت بالرياض مر الوزارة او ارسل احد من اصحابك - الملحقية خذها مني مالهم علاقة بالشي انا اكلمك من واقع تجربة الملحقية اذا انطبقت عليك الشروط رفعوا اوراقك للرياض مانتطبق مايرفعوا -جرب ومر الوزارة صدقني ماراح تندم ترى من ناحية امريكا متساهلين مرة بالالحاق - لكن لازم تاخذ العلم من الوزارة
    الله يوفقك وتسمع بالخبر اللي يفرحك اميييييييييين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشملاني 2009
    للمعلومية الالحاق موجود قبل البعثات يعني من قديم والا كل اللي راحوا بعثه من اول على حسابهم لا طبعا كلهم يدرس فترة ويحول على حساب الحكومة وانا ماعرف احد الحق بصراحة الان
    والالحاق شروطة موجودة بموقع الوزارة - نصيحة اخوية اذا انت بالرياض مر الوزارة او ارسل احد من اصحابك - الملحقية خذها مني مالهم علاقة بالشي انا اكلمك من واقع تجربة الملحقية اذا انطبقت عليك الشروط رفعوا اوراقك للرياض مانتطبق مايرفعوا -جرب ومر الوزارة صدقني ماراح تندم ترى من ناحية امريكا متساهلين مرة بالالحاق - لكن لازم تاخذ العلم من الوزارة
    الله يوفقك وتسمع بالخبر اللي يفرحك اميييييييييين
    الله يعطيك الف عااافيه .. هذا الكلام الي يجمد على الشارب لاهنت ياصقيقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.