الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لمساعدة اخواني العرب

مساعدة لمساعدة اخواني العرب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غادة الكيلاني
    غادة الكيلاني

مبتعث جديد New Member

غادة الكيلاني كندا

غادة الكيلاني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى كندا , تخصصى Bachelors in Computer Science , بجامعة University of British Columbia
    • University of British Columbia
    • Bachelors in Computer Science
    • أنثى
    • فانكوفر, British Columbia
    • الأردن
    • Oct 2011
    المزيدl

October 19th, 2011, 03:34 AM

انا طالبة ب The University of British Columbia واسمي غادة الكيلاني وادرس حاليا Computer Science.
    لقد احببت ان انضم الى هذا المنتدى الجميل لمساعدة الطلاب اللذين عندهم اسئلة عن معاهد انجليزي و جامعات في كندا و امريكا
    ولقد فتحت مكتب في فانكوفر لاستطيع ان ابني علاقات عملية مع الجامعات والمعاهد لمساعدة الطلبة في الحصول على قبولات من كندا وامريكا
    الرجاء عدم معالتي كمكتب بل كأخت تود مساعدة اخوانها العرب. انا طالبة ومررت بالكثير لوحدي وانا مستقرة في كندا لذلك اود المساعدة.

سأحاول قدر المستطاع على اجابة اسالتكم على المنتدى و الايميل التالي:
    info@thefuturegate.com
    يمكنكم مراسلتي ايضا على صفحة facebook التالية:
    Future Gate Ltd. (بوابة المستقبل) - Educational Consultant, Recruiter - Vancouver, BC | Facebook
    يمكنكم الايضا الاتصال بي على Skype. اسمي thefuturegate
    لكن افضل ان تراسلوني بالايميل او على المنتدى لاستطيع اجابتكم بوقت اسرع وتفاصيل ادق.

رقم المكتب و العنوان في فانكوفر لمن يستطيع زيارتي شخصيا في المكتب هي كالتالي:

Tel: +1(778)800-9911
    Address: 205-515 Pender St W
    Vancouver BC V6B1V5
    Canada

اتمنى لكم الخير جميعا وان شاء الله ان يحصل كل شخص يتمنى العلم والنجاح لنفسه ان يجده.
    غادة
  2. اختي غاده الله يوفقك انا ابي منك مساعده ابي توفري لي قبول معهد لغه من جامعه ولايه سان دييغو ولا جامعه ولايه لونق بيتش مع العلم بان جميع اوراقي جاهزه للارسال وبعد جميع ما تطلبينه مني انا مستعد له بس في اقرب وقت ممكن الله يوفقك
    وبعد عندي استفسار
    جبت قبول معهد لغه من جامعه كالجري بكندا وبعدها قدمت ع الفيزا الكنديه من تاريخ 3/8/2011والى تاريخنا ذا ما جت الفيزا يعني شهرين وعشرين يوم وبعد كذا انا قررت اني احول ع امريكا فهذا الي جبني اقدم ع امريكا احس ان كندا صعبه في التعاملات بس السوال المهم كيف اقدم ع الفيزا الامريكيه وجوازي عند السفاره الكنديه ؟؟؟؟؟؟؟ هل انا ابلغ السفاره الكنديه بالموضوع واني حولت ولا انتظره ولمى تطلع الفيزا الكنديه اطلع فيزا امريكا ولا ولا ولا ......... افيديني اذا عندك اجابه وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.