الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشروط الواجب توفرها في اختيار السكن

استفسار الشروط الواجب توفرها في اختيار السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AnEiSo
    AnEiSo

مبتعث جديد New Member

AnEiSo السعودية

AnEiSo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى medical physics , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • medical physics
    • ذكر
    • مكة المكرمة, الغربية
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

October 23rd, 2011, 11:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار بالنسبة لاختيار السكن انا حأسافر ان شاء الله ع امريكا وتحديدا ولاية كنتكت مدينة ستورس
    وابغا اختار سكن عن طريق النت بس حاب اسال اش الاشياء الي لازم انتبه لها لمن أختار السكن
    يعني مثلا البعض قلي احسن لك انو مدة العقد ما تلزم بالاستئحار لمدة سنة كاملة
    والبعض قلي اسالهم مين الي يدفع فاتورة الكهربة لانها عالية
    والبعض قلي اسالهم عن موقف السيارة ....الخ

فابغا اسمع ارائكم ومقترحاتكم
    شاكر لكم ومقدر
  2. انا بالنسبة لي المهم التالي :

* يكون مفروش *

* فاتورة الكهرباء و الماء من ضمن الأجار ؟ *
    عشان اشوف يناسب ميزانيتي أو غالي علي ؟

* هل الانترنت مجاني ؟ *
    لو مميزات السكن حلوة و كثيرة ممكن استغني عن هذي النقطة ، يعني عندي قابلية ادفع اشتراك شهري للنت

* قرب السكن او بعده عن المطاعم والسوبر ماركت وعن الجامعة اهم شيء ؟ *
    وهذا اهم شيء

* المنطقة او الحي آمن ؟ *

* مدة العقد ؟ *
    بعض السكنات يكون مدة العقد 3 - 6 - 9 - 12 شهر ، يعني فيه مرونة و البعض الاخر لأ

لأن في امريكا ما تقدر تطلع تترك السكن قبل المدة المحددة بينك وبين المؤجر ، إلا اذا جبت احد بديل عنك يكسر العقد اللي بينكم أو انك تدفع قيمة الايجار كامل على حسب المده المحددة بينكم // وهذا صعب اكيد

- بعدين تجي الاشياء الثانوية مثل توفر مركز رياضي

اخوي هذا موقع يساعدك في البحث عن الشقق ، اكتب اسم ولايتك + المدينة / بحث

راح تطلع لك الشقق ومميزاتها و الخدمات الموجوده فيها كمان يقيس لك المسافة من السكن الى الجامعة

Brookside Downtown Apartments for Rent | Columbia MO Apartments on Apartmentfinder.com

^^^^ بس عيب هذا الموقع يعطيك الايجار للغرفة ، يعني لو حاب تاخذ شقة من غرفتين و مكتوب السعر بالموقع الايجار مثلاً 400 $ فا اعرف انه المقصود هذا ايجار غرفة وحدة بس يعني غرفتين 800 $

اذا هذا اسم مدينتك Storrs Mansfield, CT ؟ هذا كمان موقع ثاني يعرض لك المجمعات السكنية اللي بالمدينة و مميزاتها وسعرها .. الخ

وكمان تقدر تقيس المسافة بين السكن و الجامعة ؛ لأن فيه خريطة بس حط اسم الجامعة و تطلع المسافة كم ؟ 12 دقيقة و بالميل 6 زي كذا

Storrs Mansfield Apartments for Rent on MyNewPlace.com - Storrs Mansfield, CT

اي سؤال اخوي حاضرة ..

موفق خير ..

تحيتي اختك ع ــــاطلة (:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.