الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل استطيع طلب التذكرة السنوية بعد 8 أشهر

استفسار هل استطيع طلب التذكرة السنوية بعد 8 أشهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية w7el
    w7el

مبتعث جديد New Member

w7el الولايات المتحدة الأمريكية

w7el , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • ---------------, --------------
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

October 25th, 2011, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أود الاستفسار منكم عن طلب التذاكر السنوية بعد مضي 8 أشهر
    لأنه لو انتظرت حتى 9 أشهر سيكون وقتها فترة إنتهاء إجازتي من المعهد ( إجازة رأس السنة ) ولا يوجد إجازة قريبة إلا في رمضان القادم
    هل الملحقية تتفهم هذا الوضع وتصرف التذاكر وهل مرت عليكم هذه التجربة
    أرجوا منكم تزويدي بتجاربكم حتى نستفيد
  2. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركــآته .,

ايه نعم اخوي تقدر ., سوو طلب على البوابه الالكترونيه بس لما توصل لـ خـآنة اختيار نوع التذكره , اختار ( تذكرة أخرى ) وبعدين رآح يفتح لك حقل جديد , اكتب فيه ( تذكرة سنويه ) ورآح يراسلك موظف او موظفه من مكتب الطيار وخلص معاهم امورك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راح اخلص تقريباً ثمان اشهر وعشر ايام ببداية اجازة الكرسمس يعني بعد حوالي عشرين يوم من الاجازة اكمل تسع اشهر واستحق التذكرة لاكن تكون الاجازة ما بقا منها شي مع الاسف

المهم لي كم يوم احاول في الحكومة الالكتروني ومع الاسف ما قبلت الطلب

ارسلت ايميل للمشرفة -- وارسلة لي ايميل محمد الربيعان مدير الشؤن الادارية وارسلت له كم ايميل ولا جاني اي ررررررد
    اتصلت عليه وردت سكرتيرته وبعد شوية انتظار كلمته ولا كن هنا الصدمه قال لي : إذا ماقبلتك الحكومة الالكتروني ما عندي اي حل انتظر حتى تنهي تسعة اشهر !!! ما طولتها معاه وانهيت المكالمة ، (بيني وبينكم مو مره متحمس للسفر)

والله قلت مالي إلا الله ثم موقع مبتعث واول موضوع فتحته موضوعك والاقي الرد الحلو الاول من الاخ , الله يرزقه بمكافأة دبل ويعطيه العافية

وعلى طول فتحت الحكومة الالكترونية وسويت مثل ما قال والحمد لله انرسل الطلب واعطوني رقم طلب ( لاكن هل الطريقة مجدية ، يعني راح تمشي او لا ) الله واعلم ـــ لاكن راح ارجع اعطيكم الجواب بعد ما يجيني الرد

أشكر صاحب الموضوع واللي رد عليه

علماً بأن هذا الامر حصل معي اليوم
    7 "
  4. المشكله بالنظـآم الالكتروني نفسه ., ما يقبل الا 9 اشهر بالتمام والكمال , بس هذا لا يعقل , انا نفسكم على بداية الاجازه راح يصير لي 8 شهور واسبوع وحرآم تروح علي تذكره مجانيه عشان 3 اسابيع .,

المهم ان الحركه مجربه من فتره وحصلت على تذاكري الحمدلله من قبل ما أرد على موضوعك بأسبوعين يمكن ., والشباب كلهم جربوهـآ وضبطت معاهم ., حتى وآحد منهم مع بداية الاجازه رآح يكمل 7 شهور واسبوعين ., وحصل على تذكره بالتاريخ المطلوب والطيرآن المطلوب .,

بشروني وش صار معـآكم ..؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.