الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فزعتكم رحلتي بعد شهر وعلى حسابي وابي اسجل في المحلقيه

استفسار فزعتكم رحلتي بعد شهر وعلى حسابي وابي اسجل في المحلقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مزاجي دراسه
    مزاجي دراسه

مبتعث جديد New Member

مزاجي دراسه الولايات المتحدة الأمريكية

مزاجي دراسه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bussines , بجامعة institute to puplic administration
    • institute to puplic administration
    • bussines
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 25th, 2011, 02:56 AM

كما في العنوان ورحلتي بعد شهر وابي استفسر انزل واشنطن واللى اروح على الولايه اللي ادرس فيها على طول
    لان فيه ناس قالو عشان تسجل في المحلقيه لازم تروح واشنطن وفيه ناس تقول من نفس الولايه اللي تدرس تسجل عن طريق البوابه الاكترونيه
  2. لا تروح واشنطن انا ما رحت طلعت عل شيكاقو يوم 14 اكتوبر ومنها لولايتي مباشره كنت مجهز كل اوراقي ومسويله سكان بالفلاش ثاني يوم وصول سويت تشك ان بالمعهد وسكان للاوراق الباقيه اللي هي صوره من ختم الخروج من المملكه وصوره من I20 مختوم و I94 وفتحت ملف بكل سهوله وثاني يوم جاني الضمان المالي ورقمي الطلابي في الملحقه واسم المشرف...على طول سجلت بالبوابه الالكترونه ودعيت لمشرفي والملحقيه.<br>وكحسبه بسيطه وفرت على نفسي يوم او يومين في واشنطن وحجز فندق يعني وقت وجهد ومال وبعد اهم شي وفرت تعب رحله من واشنطن لشيكاغو.<br>بعد فيه شي والله العظيم اجراءات الدخول في المطار ما اخذت شي اقصد بمطار شيكاغو يعني وقفت باللين 10 دقايق وعند ضابط الهجره 5 دقايق والجمارك دقيقه لانهم ما فتشو شي لا شنطتي الكبيره ولا الصغيره ، يعني لا تشيل هم شي وربي سهالات .<br>ونصيحه من اخ صدق كذبه لا تنام وواصل عشان تنام بالطياره ههههههه والله العظيم تعذبت تعب الرحله وقل نوم....يعني نم نم نم زييين&gt;&gt;&gt;&gt; ورحله سعيده
    7 "
  3. صوره من الجواز
    صوره من اي توني
    صوره من الفيزه
    صوره من بطاقه الاحوال
    قبول الجامعه
    ختم الخروج
    ورقه مباشره ( تثبت انك بديت دراسه في المعهد )
    صوره من I-94 ( يعطونك اياها بالطياره ويدبسونها مع الجواز لا وصلت امريكا )

هذا كل شى في بعض الاوراق تسوي لها اسكان من امريكا لانها ماراح تكون عندك
    الا بعد ما تسافر
    وان شآء الله اني ما نسيت شى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.