الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسااااااااااااااااااااااار هااااام جداً جدا جدا

استفسار استفسااااااااااااااااااااااار هااااام جداً جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هارلي ديفيدسون
    هارلي ديفيدسون

مبتعث مستجد Freshman Member

هارلي ديفيدسون كندا

هارلي ديفيدسون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة Thompson river kamloops
    • Thompson river kamloops
    • حاسب الي
    • ذكر
    • كامبلوس, كامبلوس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 28th, 2011, 03:48 AM

السلاااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخواني واخواتي المبتعثين تحية عطرة واسأل الله عز وجل ان يوفقكم في دراستكم العلميه ...

لدي استفسااااار ضروري جداً ... انا طالب مبتعث في كندا وارغب في الانتقال الى امريكا لأسباب كثيرررررة..وقد حصلت مؤخرا على درجة 5,0 في الايلتس

سؤالي او استفساري هو كالآتي ... ما هي الجامعات التي تقبل هذه الدرجة لدراسة البكالوريوس والقبول يكون غير مشروط باللغة ....

في جعبتي يوجد جامعتين هي الاسكا ومونتانا ...لكن لعل هناك جامعات اخرى افضل من ناحيه المدينة وكل شيء شيء يحتاجه المبتعث ...

علماً اني ساكون مع زوجتي ...حاليا انا في كندا وقد خاطبت المشرفة في الملحقيه وأفادتني بأن ارسل لهم اسم الجامعه المراد الانتقال لها ...

أرجو ايجاد الاجابه في أقرب وقت ...تحياتي
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله اخوي الاسكا برد وجميد والوضع هناك صعب (حسب ما سمعت ) <<دقق ع كلامي اني قلت حسب ما سمعت

وان الليل بالصيف 6 ساعات .....والنهار بالشتاء 6 ساعات

ع العمووم مابي اتدخل بشيء يخصك انا جاء اقدم لك اللي عندي

بالرابط هذا فيه اسم الجامعات الامريكيه والولايه والمدينه ودرجه الايلس اللي يطلبووونها

فيه جامعات كثيره تقبل 5 بالايلس
    ط¯ط±ط¬ط§طھ IELTS

بالتوفيق يارب ..دنيا واخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.