الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الحجز في فندق قريب من موقع الملحقية الجديد في واشنطن

استفسار بخصوص الحجز في فندق قريب من موقع الملحقية الجديد في واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Avvocato
    Avvocato

مبتعث جديد New Member

Avvocato الولايات المتحدة الأمريكية

Avvocato , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة .....
    • .....
    • law
    • أنثى
    • still, still
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 29th, 2011, 08:22 PM

مرحبا

يمكن هالسؤال متكرر في أكثر من موضوع ولكن أغلب المواضيع تتكلم عن موقع الملحقية القديم .

أنا مبتعثة على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ورح اسافر لواشنطن الاسبوع الجاي انشالله ، حابة أعرف وش الفنادق الي تتعامل معاها الملحقية وقريب من موقعها الجديد .

هل يحتاج أحجز قبل ما أوصل واشنطن أو ممكن توفر لي الملحقية حجز في فندق .

واذا في أحد يعرف ايميل موظف مسؤول عن هالشغلات في الملحقية ياليت يرسله لي .

مشكورين والله يوفقنا أجمعين (F)
  2. الملحقية توديك الشيراتون وغالي بعد

وتلقين برى سواقين كثير منهم اللي ياخذ مجموعه الطلاب الواحد على عشر

واذا لحالك ماراح يقل عن اربعين

ومسافة طويلة بين الشيراتون والملحقيه

في فنادق اقرب واشوف انها ارخص
    7 "
  3. اهليين اختي

قبل لا تطلعين من المطار راح تشوفين مصري وراح تعرفينه من صوته اصلن ينادي ع المبتعثين
    هذا اذا ما نط بوجهك بعد
    راح يعلمك مكان الباص تبع فندق الشيرتون
    التوصيل مجاني والباص كل ١٠ دقايق يجي اتوقع
    فندق الشيرتون هو الي متعاقده معه الملحقيه الليله بحدود ٩٣ دولار مع ٣٠ دولار تامين تاخذينها لا جيتي تطلعين !
    وما يحتاج تحجزين من النت او شى لان غالبا راح تحصلين غرفه بالفندق وما اظن ارخص من العرض للسعودين

نصيحه مني وفري ع نفسك وروحي الديره الي فيها دراستك ع طول لاني رحت واشنطن وما استفدت الا شى واحد
    الي هي صوره جنب البيت الابيض @@
    7 "
  4. اختي بصراحه انا ما عندي علم بالفنادق بس انصحك بالتسجيل في موقع بوكينق وهو يدعم اللغة العربيه ايضا

وعندي سوال اخر انتي مبتعثه على اي مرحلة؟؟؟!! واريد اعرف سبب ذهابك للملحقية بما انك تبع برنامج خادم الحرمين ومو ع حسابك
    7 "
  5. اختي هناك ثلاث فنادق متعاقده معهم الملحقيه :

- الشيراتون تقريبا 93 دولار مع الضريبه
    - الهوليدي ان تقريبا 75 دولار مع الضريبه اذا ما نسيت
    - الثالث لا يحضرني

طبعاً فندق الشيراتون يتميز بالمنطقه الي حوله .. فكل شي متوفر حولك كما قرأت
    وبالنسبه لهذي الفتره اختي ان شاء الله ما راح يكون زحمه .. فاذا رحتي بتلقين حجز باذن الله

بالنسبه لي باكون بواشنطن بنهاية السنه .. فاضطريت اني احجز من الآن على الموعد اللي ابيه بالشيراتون ( بنفس السعر اعلاه )
    وبالمناسبه الفندق فري كنسليشن .. يعني ما ياخذ عليك فلوس الا لما تجين عندهم .. ويجب عليك احضار بطاقة المساتر الكارد الي حجزتي فيها

والله يوفقك اختي
    7 "
  6. وبالمناسبه اختي فيه نقطه مهمه .. ان فندق الشيراتون يقوم بتوصيلك من والى المطار .. يعني اذا بغيتي تغادرين واشنطن راح يوصلك مجاناً الى المطار
    بالاضافه انه يعطيك عدد معين من الكيلوات يومياً مجاناً

فمن وجهة نظري هو صح أغلى بالسعر من الفنادق الثانيه .. الا انه راح توفرين من قيمة التكاسي + جمال المنظقه المحيطه بالفندق
    7 "
  7. اختي الكريمه

هل سفرك لواشنطن للدراسه او للذهاب للملحقية..

اذا كان للذهاب للملحقية نصيحتي لك لا تروحي لانه تغير النظام وصار كل شي اليكتروني تسوينه وانتي في السعودية...

اما للدراسه فا الله يوفقك...

وشوفي السكن او الفندق القريب من الجامعه وليس للملحقية لانه مافي اي فائده مرجوه من زيارتها...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour-alotaibi
    اختي هناك ثلاث فنادق متعاقده معهم الملحقيه :

- الشيراتون تقريبا 93 دولار مع الضريبه
    - الهوليدي ان تقريبا 75 دولار مع الضريبه اذا ما نسيت
    - الثالث لا يحضرني

طبعاً فندق الشيراتون يتميز بالمنطقه الي حوله .. فكل شي متوفر حولك كما قرأت
    وبالنسبه لهذي الفتره اختي ان شاء الله ما راح يكون زحمه .. فاذا رحتي بتلقين حجز باذن الله

بالنسبه لي باكون بواشنطن بنهاية السنه .. فاضطريت اني احجز من الآن على الموعد اللي ابيه بالشيراتون ( بنفس السعر اعلاه )
    وبالمناسبه الفندق فري كنسليشن .. يعني ما ياخذ عليك فلوس الا لما تجين عندهم .. ويجب عليك احضار بطاقة المساتر الكارد الي حجزتي فيها

والله يوفقك اختي
    .
    .
    هل ممكن تقولي كيف حجزت بنفس السعر 94$ وقبل سفرك لأني حاولت وما قدرت كل المواقع أسعارها 200 $ لليلة الواحدة وموعد وصولي في 11 ديسمبر.
    .
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.