الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متورررررطة انا وبنتي والمدرسه الامريكيه للمجربين فقط الله يجعل ردكم في موازين حسناتكم

استفسار متورررررطة انا وبنتي والمدرسه الامريكيه للمجربين فقط الله يجعل ردكم في موازين حسناتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زووومي
    زووومي

مبتعث جديد New Member

زووومي الولايات المتحدة الأمريكية

زووومي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياضيات
    • أنثى
    • مكه, اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 2nd, 2011, 05:43 AM

السلام عليكم
    بالله عليكم ابغى تجاربكم في تسجيل اولادكم بالمدارس الامريكيه
    بعثتي احتمال تكون شهر 4 (ربيع ثاني)الجاي ان شاء الله وبنتي في الصف الاول الابتدائي تكون في الترم الثاني في مدرستها بالسعوديه لما اوصل امريكا حتكمل الترم الثاني في المدارس الامريكيه او يخلوها تعيد السنه من جديد لما تبدأ الدراسه عندهم او تختبر في الملحقية لانهاء الترم الثاني وبعدين تسجل في المدرسه الاجنبيه وتدرس الصف الثاني الابتدائي
    امانه تردون علي مابغاها تضيع سنه
  2. ما عندي خلفية عن الموضوع بشكل كامل ، لكن راح أعطيك وش صار مع ابني .
    هو ٥ سنوات ودخل من البداية
    راح يعملوا لابنتك اختبار تحديد المستوى ، وأكيد راح تكون ضعيفة في الانقلش ، علشان يحددوا الأشياء المطلوبة منها كأساسيات .
    ابني الآن لديه ٤٥ دقيقة يومياً في المدرسة لأجل تحسين قدراته في Reading ، وباقي أموره -بفضل الله- تمام مع زملائه .
    ما أعتقد راح تضيع سنة من الدراسة ، لكن حاولي تترجمي شهادتها للفصل الأول عشان تقدميها للمدرسة .
    الإشكالية أن التعليم الأمريكي في وضع منحدر جداً ، وأطفالنا سيكونون ضحايا في المستقبل
    أتمنى أكون أفدتك
    ربنا يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.