الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الحجز الى السعوديه من ولاية اخرى غير اللي ادرس فيها .. هل ممكن ؟؟؟ ضروري

استفسار الحجز الى السعوديه من ولاية اخرى غير اللي ادرس فيها .. هل ممكن ؟؟؟ ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alaa z
    Alaa z

مبتعث جديد New Member

Alaa z الولايات المتحدة الأمريكية

Alaa z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Software Engineering , بجامعة KFUPN - UNT
    • KFUPN - UNT
    • Software Engineering
    • ذكر
    • texas, texas
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

November 4th, 2011, 12:48 AM

السلام عليكم ..

هل من الممكن اني اخذ تذكرتي للعوده الى السعوديه من ولايه اخرى غير اللي ادرس فيها ؟؟؟

مثلا انا ادرس في ولاية تكساس .. هل من الممكن اني اخذ رحلتي من نيويورك .. لاني افكر اسافر هناك لمدة اسبوع وبعدها ارجع للسعوديه ..

وشكرا
  2. الله يسلمك ... والله ارسلت للمشرف حقي وقال انه ما تقدر تسافر الا من مكان الدراسه "تكساس" ... لكن ما وثقت بكلامه ..

وابغى اتأكد اكثر لكن المشكله ما ادري لمين ارسل ... سويت استفسار عن طريق البوابه وما ردوا عليه ...
    7 "
  3. و عليكم السلام..
    أخي الفاضل.. لو كانت الرحلة مباشرة عن طريق الخطوط السعودية فيمكنك ذلك بالتأكيد حيث أن رحلات الخطوط السعودية تنطلق من واشنطن و نيويورك فقط و يكون خط الرحلة كالتالي: (مدينتك في تكساس) - (نيويورك) - (جدة أو الرياض أو الظهران) . أما بالنسبة للخطوط الأجنبية فلا علم لي بذلك.
    بالتوفيق.
    7 "
  4. نعممممممممممممم ممنوع لكن انا اسويها كالتالي
    طبعا اتكلم عن كندا مدري كيف النظام عندكم ...
    اطلب حجز من المشرف ويتم ارساله الي مكتب طيران الطيار ثم مكتب الطيارن يتصل فيني عشان ياكد علي الحجز وكمان ع البيانات واذا انا ابي الرحله الي عارضها ولا لا
    فـ اقول للمكتب غير الرحله من مدينة كذا لـ مدينة كذا وتاكد وانتيهنا
    وفيه طريقه ثانيه انو تاخذ حجز مع ترانزيت لـ نيويورك وانت تصير هناك طبعا تاخذ البوردينق وتتاكد من الموظفين في المطار اذا سحبت ع الرحله هل تقدر تاخذها من نيويورك اذا قال ايوههه توكل علي الله وفلها اتمني لك الوناسه بس نيويورك الظاهر جايه البرد والثلج الله يعينك ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.