الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اراجوا افادتي بأسرع وقت ممكن والله لايحرمكم الاجر ان شاء الله

مساعدة اراجوا افادتي بأسرع وقت ممكن والله لايحرمكم الاجر ان شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابتهال_22
    ابتهال_22

مبتعث جديد New Member

ابتهال_22 الولايات المتحدة الأمريكية

ابتهال_22 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداراة اعمال , بجامعة نورث ارزيونا
    • نورث ارزيونا
    • اداراة اعمال
    • أنثى
    • فلاق ستاف, اريزونا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 4th, 2011, 05:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يوم الاربعاء الماضي اجريت مقابله في السفاره الامريكيه ذهبت هناك واجريت المقابله وكانت الاسئله كالتالي لماذا تريدين الذهاب الى هناك والى اي ولايه انتي ذاهبه هناك ومن الذي سوف يتكفل بجميع مصاريفك طبعآ الاجابات كانت كلها كافيه وصحيحه وبما اني كنت ادرس في كندا طلب مني شهادات اللغه جميعها عندما كنت ادرس في كندا وانا احضرت شهاده واحده فقط وفيها اطراء من مدرسة المعهد ذلك الوقت طبعا الي ذكر ذلك وقالي لي خذي هذي معاك مكتب من مكاتب التقديم على الجامعات وعمل مواعيد في السفاره علمآ ان الشهادات كلها كانت موجوده عندي في البيت لكن لم احضرها معي رجع لي الجواز وقالي انا ابغى جمييع شهادات اللغه في كندا وارسليها لي بعد العيد مع الجواز عن طريق فيدكس

سؤالي لكم هل يعني ذلك انها رفضت الفيزا تماما او انه تم قبولي ولكن يوجد نقص في الاوراق

واذا لم يتم قبولي هل هم يخبرونني في نفس الوقت ويقولون لي انه تم رفضك ولايطلبون مني ارسال جوازي ثاني مره مع شاهدات كندا

ارجوا افادتي باقرب وقت ممكن اذا امكن والله لايحرمكم الاجر

لغتي العربيه الفصحى لكم عليها شوي
  2. هلا بك اختي . لا هذا معناه ان الفيزا مقبوله .لأن اذا مرفوضه يقولك في نفس الوقت . وهالسالفه صارت لولد عمتي بالضبط
    درس لغة وماجاب ولا شهادة معه اثناء المقابله وقالوله جب شهاداتك وارسل الجواز وارسلهم الجواز مع صور من الشهاده وكله شهر وجا جوازه والحين يدرس وهالكلام انا متأكد منه ميه بالميه يعني ابد لا تخافين انتي انقبلتي وبالتوفيق يااارب . اتمنى اني افدتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid66
    هلا بك اختي . لا هذا معناه ان الفيزا مقبوله .لأن اذا مرفوضه يقولك في نفس الوقت . وهالسالفه صارت لولد عمتي بالضبط
    درس لغة وماجاب ولا شهادة معه اثناء المقابله وقالوله جب شهاداتك وارسل الجواز وارسلهم الجواز مع صور من الشهاده وكله شهر وجا جوازه والحين يدرس وهالكلام انا متأكد منه ميه بالميه يعني ابد لا تخافين انتي انقبلتي وبالتوفيق يااارب . اتمنى اني افدتك.

يعطيك العافيه خالد لكن بسألك هل ارسلهم الشهادات الاصليه او صور من الشهادات وهل انهم يبي يرجعون الشهادات اذا ارسلتها لهم او لا اخاف ارسلهم الاصل وياخذونها ولاعاد يرجعونها وايضا اخاف ارسلهم صور يقولون ليه ما ارسلت الاصل
    7 "
  4. لا ارسلهم صور الشهادة الاصليه مختومه عن طريق الايميل لان شهاداته اصلا كانت بالمعهد وصوروها وارسلوها ايميل وهو طبعها وارسلها مع الجواز وكانت شهادة وحده اللي هي الترانز كربت بس . وقبلوها . يالتوفيق اختي
    7 "
  5. إليكي و إلى كل من لديه مقابلة في السفارة الأمريكية خذوا معاكم كللللللللللل حاجاتك الخاصة سواء صورة أو أصل كل حاجة لك ,, تصدقون شهادة الإبتدائية والمتوسطة والثانوي و الكلية الأصلية جبتها معاي >>> الأصل بعد مو صورة

وحتى كمان بطاقة الأحوال حقتي و حقت أبوي,, كل شيء جبته معاااي ... وسلكت الأمور معااااااي حتى هو أنفجع زي اللي يقول وش هاذا كله ؟؟ على طول قلي خلي جوازك عندنا و خلال 48 ساعة جات الفيزا و لله الحمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.