الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أخواني بخصوص الملحقيه والسفاره إذا ممكن قبل ما يأجزون

استفسار أخواني بخصوص الملحقيه والسفاره إذا ممكن قبل ما يأجزون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صالح 25
    صالح 25

مبتعث جديد New Member

صالح 25 السعودية

صالح 25 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة ستيت
    • ستيت
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كلفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 4th, 2011, 07:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طبعاً مكتوب عندي بـ أي20 أنو لازم أكون متواجد بأمريكا قبل تاريخ 10 يناير واكون بولايتي , ولو بجي قبل بأربع أيام أو خمسه بتكون الملحقيه والسفاره مسكره بحكم أجازة رأس السنه الي ما أدري من متى تكون بأديه ولا أعرف متى تنتهي
    فهل الكلام هذا صحيح أنها تسكر وعندهم أجازه ا
    ومتى تبدأ اجازتهم عشان أجي قبل ماتبدأ الإجازه بكم يوم اخلص شغلي معهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكورين
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أخي الكريم..
    طبقا للنظام الجديد فلست بحاجة للذهاب إلى الملحقية في واشنطن، حيث أن جميع الإجراءات تتم من خلال البوابة الإليكترونية بما في ذلك فتح الملف و إرسال الضمان المالي و خلافه..
    و في حال الذهاب إلى الملحقية فلن يختلف الأمر إذ سيتم توجيهك إلى استخدام أجهزة الحاسب الموجودة في الملحقية لرفع أوراقك (حسب كلام الأعضاء الذين وصلوا إلى واشنطن بعد العمل بالنظام الجديد) فالأمر سيان..
    و القرار لك..
    7 "
  3. شكراً أختي طالبه وانا داخل على الرابط حق الإجازات بس هم مو مفصلين ولما سألت احد الأقارب قالي نفس الكلام انهم يعطلون من 25/12 الى 7/1 تقريباً عشان كيذا الله يعين وراح أمشي قبل هالتاريخ من جد ابو الصياح وبالنسبه لمدينتك انا اتمنى صراحه أنقل لها لأن كلفورنيا اغلى شي بالعالم وغير كيذا تمني أجواء بارده مو كلفورنيا على ماسمعت عنها انها حر أف بس انا ماأدري هالمكتب وش مخليه يختار لي هالولاية الله يعين بس
    وشكرا مره ثانيه اختي طالبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.