الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الى كل حامل, مرضعه , طفل اقل من خمس سنوات هنا تتمكن من الحصول على الغذاء مجانا من WIC

تقرير الى كل حامل, مرضعه , طفل اقل من خمس سنوات هنا تتمكن من الحصول على الغذاء مجانا من WIC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع مهم و كبير جداً .. هل قصدك من الدخل الشهري أنه حد أدنى أم أقصى
    المفهوم من كلامك أنه حد أدنى بحيث أن كل من كان دخله أقل فلا فرصة له

أنا بسألك شئ آخر خارج الموضوع إذا تكرمت أيضاً .. الطفل بعد الولادة مباشرة
    ما طبيعة وضعه مع التأمين و التكاليف المترتبة عليه مع ولادته حتى خروجه من المستشفى، هل كله مشمول باسم تأمين الأم؟
    ثم ما بعد الخروج من الولادة بسلام، هل المواعيد اللاحقة تحتاج أن يستقل تأمين المولود؟
    أخيراً.. ماذا يلزم عمله مع كل من الملحقية و شركة اتنا للتأمين لإضافة المولود إلى التامين الطبي؟

بارك الله فيك و حفظ لك أبناءك على خير ما يتمنى أب
    7 "
  2. برنامج اعانة ممتاز لذوي الدخل المحدود
    فان لم تكونو ممن انطبقت عليهم الشروط
    فالله يغنينا واياكم
    ولاداعي من التحايل باضافة فرد من خارج العائله

وكل مستفيد من البرنامج يوقع على تعهد بان المعلومات صحيحة " والموفون بعهدهم اذا عاهدوا"
    وفي حالة ثبوت عدم الاستحقاق يتم اعادة كل المعونه كادنى عقوبة ناهيك عن ماء الوجه

عموما المبتعث السعودي ب3 اطفال تنطبق عليه الشروط
    وتختلف المعونة الغذائيه من ولاية لولاية
    ففي بعض الولايات تصرف المعونة على شكل شيكات غذائية بدل البطاقات
    7 "
  3. جزاكم الله كل الخير
    والله بنستخدم البرنامج من سنتين و الله انهم ناس محترمين وجزاهم الله كل الخير كبوناتهم ساعدتنا كثير
    وانا دليت عليهم عوائل كثير واستفادت منهم
    هذا اذا الدول طبقت القليل من العدل بدون تفرقه عرقية وجنسية ...........موقف الجمعيه معنى اثرفينا كثير ..........ويريت يأثر في السعوديين والجمعيات التعاونية في السعودية وتكون ما تفرق بين بنقالي وسعودي في التبرعات الحكوميه والاهليه في داخل السعودية
    والله هذا الربنامج لو طبق في السعودية انه بينفع عوائل محتاجه كثيره ويقفل باب المتاجره بالاكل والصدقات لانك بتاخذ كبونات على فترات زمنيه مختلفه وبكميات قليله
    بأذن الله اذا الله اغناني من فضله في الحاضر او المستقبل ولو بعد عشره سنين باجي امريكا واتبرع للجمعيه
    ويا اخي ما فيها نصب ادخل الجدول واذا تستحق قدم عليهم
    وشكرا على طرح الموضوع
    7 "
  4. ولو اني ما عندي عيال بس الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب يا بطل

كثير من الاخوان المتزوجين يعانون من نقطه الطفل ومصاريفة

تحياتي يا نق
    ي

أهلا بك أرمــان والله انا سويت اللي حدث لي بالرغم ان البعض قام بالتهويل من الامر وابراز الخبرة على صفحات سوداء.
    7 "
  5. حسان حياك الله ,,,
    الموضوع بسيط جدا لازم يكون دخلك الشهري اقل من الدخل اللي بالجدول عشان تستحق الصرف ..
    ثانيا الطفل بعد الولادة حتى مدة شهر ينضم الى تامين امه وبعد الشهر ينفصل تماما,,

تقوم بارسال شهادة الميلاد الي الملحقية وتضيف المولود وحينها يقومون بارسال التامين اليك خلال اسبوع او باستطاعتك التحدث مع شركة التامين وتكلم اي شخص عربي هناك وتشرح له الحاله وهو بدور يعطيك رقم التامين مباشرة وقت الحاجة ,, والله يوفقك ي رب
    7 "
  6. أختي سكرة ,,, انا بالاساس استحق لان العدد اربعه لانهم يعتبرون الحامل باثنين لكن ما اخرني هو نتيجة تعويض التوفل والجي ار اي ,, لذلك حسبوها ضمن المرتب الاساسي لي ,, وفعلا الله يغنينا بحلاله عن حرامة
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.