الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوون وش افضل ولاية ومدينة في امريكا من حيث الطبيعة والامان والاسعار

استفسار تكفوون وش افضل ولاية ومدينة في امريكا من حيث الطبيعة والامان والاسعار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلي نهاري
    السلام عليكم أخي ما قالة الأخ (البعثة ماهي بلعبة) جميل وأنا كنت أريد نفس خياراتك الجو والطبيعة إذا لديك ولاية كلورادو(حلوة )وولاية واشنطن بس ممطرة دائما بس إذا عن الغلا إختر المدن الصغير وعن الغلا موجود في كل مكان بس المكافأة بتكفي بإذن الله وعن النقاب الله يجزاها زوجتك بالخير لاكن الحجاب بدون نقاب و المستور ومحتشم ولله الحمد لا حرج بإذن الله منه

والله كلامك صحيح كثير يمدحون بكولورادو واظن الوجهة راح تكون لها

والسكن في مدينة صغيرة كذلك فكره حلوه

وبالنسبة للنقاب انا تارك لزوجتي الخيار بالشي هذا وما راح اضغط عليها وهي راح تشوف الانسب لها والف شكر على اقتراحك

الله يعطيك العافية اختي ليلي نهاري ويبارك فيك ويوفقك في كل ما تريدين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roresh
    آنآ آسمع عن آلولآيآت آلغربيه جدن رآئعه وآسعآرهآ حلووه ونآسهآ طيبين

آلله يوفقكم ويسهل آمرركم

أنا كذلك سمعت بس ياليت إذا تعرفين اختي روريش ماهي الولايات اكون شاكر لك
    بارك الله فيك والله يعطيك العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو دينا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم انا رايح ادرس انا وزوجتي الماجستير وابي فزعتكم وودي اعرف افضل المدن والولايات في امريكا من حيث :
    اسمع بارك الله فيك امريكا حول 50 ولايه واكثر من عشرة الاف مدينه .. صعب اني اذكرلك المدن والولايات لكن بعطيك معلومات من تجربتي
    1- الطبيعة الجميلة غابات وجبال وبحيرات مع اعتدال الجو
    في الولايات الشرقيه والغربيه والشماليه والشرقيه الجنوبيه والوسطى.. وابعد عن الولايات الجنوبيه لانها حاااره
    2- الامان ( لان زوجتي منقبه واخاف انها تتعرض لمضايقات )
    يختلف من مكان لمكان انت شووف وين ناوي ابشر
    3- الاسعار ما تكون غالية
    ابعد عن المدن والولايات السياحيه زي فلوريدا وكاليفورنيا والتجاريه زي نيويورك وشيكاغو .. خليك في ولايات معتدله زي جورجيا وانديانا ومونتانا وغيرها
    4- اماكن ترفيه كثيرة
    اذا تبغى ترفيه ولعب روح لكاليفورنيا ويورك وفلوريدا وغيرها بس بتكون غاليه اكيد لانها ترفيه وسياحه .. فيه ولايات فيها اماكن ترفيه لكن مو زي المدن الكبيره زي كنتاكي كارولينا و متشقان

والله يعطيكم العافية انا جدا محتار ومحتاج نصايحكم
    لا تحتار وانا خوك نصيحتي لاتروووح لولايات سياحيه .. لاننا كلنا الي ندرس في امريكا وقت الاجازه تروح كاليفورنيا وفلوريدا وننبسط.. ووقت الدراسه دراسه
    تحياتي
    7 "
  4. اوريقون من الولايات الغربية اللي سمعت انها حلوة وناسها طيبين وجوها معتدل يميل للبرودة وتنزل الامطار بكثرة ،، بالنسبة للأمان تعتبر آمنة وهادية واسعارها متوسطة ومافيها ضرايب

انا سالت مبتعثين عنها ودي المعلومات اللي اعطوني هيا وباذن الله ناوية عليها
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.