الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوون وش افضل ولاية ومدينة في امريكا من حيث الطبيعة والامان والاسعار

استفسار تكفوون وش افضل ولاية ومدينة في امريكا من حيث الطبيعة والامان والاسعار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو دينا
    ابو دينا

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو دينا الولايات المتحدة الأمريكية

ابو دينا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة University of Colorado Denver
    • University of Colorado Denver
    • Applied Linguistics
    • ذكر
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 10:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم انا رايح ادرس انا وزوجتي الماجستير وابي فزعتكم وودي اعرف افضل المدن والولايات في امريكا من حيث :

1- الطبيعة الجميلة غابات وجبال وبحيرات مع اعتدال الجو
    2- الامان ( لان زوجتي منقبه واخاف انها تتعرض لمضايقات )
    3- الاسعار ما تكون غالية
    4- اماكن ترفيه كثيرة

والله يعطيكم العافية انا جدا محتار ومحتاج نصايحكم
  2. معقوله 80 مشاهدة ولا رد واحد

تكفووووووووووووووووووون
    بلييييييييييييييييييييس
    ارجووووووووووووووووووكم

ولكم والله دعوات كثيرة مني في ظهر الغيب لاني والله محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
    7 "
  3. الشماااال على حدود كندا مرااا براد ماتنفع وثلوج

وصديقتي تقول على الكحة ضريبة

اختار الولايات الغربية كثير يمدحونها

اقل عنصرية عن غيرها من الولايات

وحبوبين

طيبين

والله يسر امركم وامرنا يارب

بالتوفيق ..
    7 "
  4. اخي الكريم .. مسألة الحجاب امر عادي جداً هنا .. في غالب الولاية يعتبر امر شخصي ولا احد يتعرض لها من قريب او بعيد ...
    انا معي بالمعهد لايقل عن 4 الى 5 منقبات وامورهم كلها سليمة سواء بالمعهد او التسوق او اجراءات المدينة ولا أذكر احد ذكر مشكلة بهالأمور ..

1- الطبيعة الجميلة غابات وجبال وبحيرات مع اعتدال الجو

3- الاسعار ما تكون غالية

في الغالب صعب تجد مدينة فيها اماكن ترفيه وبحيرات وانهار ومن هالكلام وتجد اسعاراها مناسبة .. كل ماقلت اماكن الترفيه والمناظر الجميلة قلت التكلفة ..

4- اماكن ترفيه كثيرة
    اغلب العوايل تسوي حركة حلوة .. يسكن في ولاية مناسبة ويكون قريب منها اماكن ترفيه كثيرة .. ويطلع لها بالسيارة كل ويك اند ومشوار ساعة ونص بالسيارة

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم أخي ما قالة الأخ (البعثة ماهي بلعبة) جميل وأنا كنت أريد نفس خياراتك الجو والطبيعة إذا لديك ولاية كلورادو(حلوة )وولاية واشنطن بس ممطرة دائما بس إذا عن الغلا إختر المدن الصغير وعن الغلا موجود في كل مكان بس المكافأة بتكفي بإذن الله وعن النقاب الله يجزاها زوجتك بالخير لاكن الحجاب بدون نقاب و المستور ومحتشم ولله الحمد لا حرج بإذن الله منه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    اطلع للولايات الشمالية اقل عنصريه والجو ابرد

اقترح عليك كلورادو مليانه عرب وفيه متنقبات او سياتل بس كلورادو افضل لوضعك

دعواتك

تسلم اخوي ارمان سياتل جميلة وجوها اكثر من رائع والناس طيبين والاسعار متوسطة لكن كثير يقولون الأمطار غزيره هناك لحد الملل

اما كلورادو فما عندي خبر عنها لكن راح اخليها في قائمة خياراتي

بارك الله فيك وكثر الله من امثالك وأسال الله ان يوفقك في الدنيا والأخره وأن يجمعك الله بكل من تحب في جنان فردوسه الأعلى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني ناصر
    الشماااال على حدود كندا مرااا براد ماتنفع وثلوج

وصديقتي تقول على الكحة ضريبة

اختار الولايات الغربية كثير يمدحونها

اقل عنصرية عن غيرها من الولايات

وحبوبين

طيبين

والله يسر امركم وامرنا يارب

بالتوفيق ..
    والله كثير ناس بمدحون بالولايات الغربية لامريكا لكن ما ادري بالضبط اي ولاية من الولايات الغربية الافضل من ناحية الجو والاسعار والترفيه

الله يعطيك العافية اختي اماني ناصر وأسال الله ان ييسر امورك وويوفقك دنيا وآخره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة ماهي لعبة
    اخي الكريم .. مسألة الحجاب امر عادي جداً هنا .. في غالب الولاية يعتبر امر شخصي ولا احد يتعرض لها من قريب او بعيد ...
    انا معي بالمعهد لايقل عن 4 الى 5 منقبات وامورهم كلها سليمة سواء بالمعهد او التسوق او اجراءات المدينة ولا أذكر احد ذكر مشكلة بهالأمور ..

الله يريحك لأن زوجتي شايله هم الموضوع هذا وكذلك انا

في الغالب صعب تجد مدينة فيها اماكن ترفيه وبحيرات وانهار ومن هالكلام وتجد اسعاراها مناسبة .. كل ماقلت اماكن الترفيه والمناظر الجميلة قلت التكلفة ..

أنا مثل اللي يقولون طرار ويتشرط هههههه

اغلب العوايل تسوي حركة حلوة .. يسكن في ولاية مناسبة ويكون قريب منها اماكن ترفيه كثيرة .. ويطلع لها بالسيارة كل ويك اند ومشوار ساعة ونص بالسيارة

فكره حلوه ما خطرت على بالي وحتى أنا ناوي اشتري سياره وراح تكون انسب من السكن هناك
    بالتوفيق

الله يجزاك خير اخوي ( البعثة ماهي لعبة ) والله افدتني كثير ومعلومات قيمة كنت محتاجها والله بوفقك بدراسك ويحفظك ويرزقك بك ما تتمنى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.