الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طريقة الانضمام للبعثة

استفسار طريقة الانضمام للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulaziz Alabdan
    Abdulaziz Alabdan

مبتعث جديد New Member

Abdulaziz Alabdan الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulaziz Alabdan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Aerospace Engineering , بجامعة EMBRY-RIDDLE AERONAUTICAL UNIVERSITY
    • EMBRY-RIDDLE AERONAUTICAL UNIVERSITY
    • Aerospace Engineering
    • ذكر
    • Daytona Beach, Florida
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 03:18 AM

السلام عليكم,,,
    اخواني الافاضل انا جديد هنا و هذه اول مشاركة لي ,,, حبيت استفسر من اهل الخبرة و اللي يمكن يكونوا مروا بنفس التجربة , وضعي الحالي كالاتي:
    انا كنت موظف حكومي ( مراقب جوي بمطار الملك خالد الدولي) و عندي خبرة 9 سنوات و الان انا استقلت من الوظيفة و اخذت اخلاء الطرف و السبب رغبتي في اكمال الدراسة ,, الحمدلله ربي وفقني و جت قبول الجامعة و I-20 ارسلوه عن طريق فيديكس و ان شاء الله باستلمه بعد يومين ,, كمان دخلت على موقع السفارة الامريكية و حجزت موعد على الاسبوع الجاي ,, استفساراتي كالاتي:
    1- انا طالع باذن الله على حسابي و ابي اعرف اجرائات التقديم على بعثة
    2- انا متزوج و لله الحمد و عندي ولدين بس ناوي اطلع لحالي في البداية الين ما انضم باذن الله و بعدين ارجع اخذهم, فسؤالي هنا هل اذكر في استمارة الفيزا ان في احد راح يكون معي خلال تواجدي هناك مع العلم انهم ما راح يسافرون معي على طول انا باروح قبلهم ,, اللي ابي اوصل له اقدم لهم على الفيزا من الحين و الا اذا رجعت اخذهم؟
    3- الدراسة في الجامعة تبدا في 9 يناير القادم و اذا الله اراد ناوي باذن الله اسافر يوم 10 ديسمبر , المخطط كالاتي اوصل على واشنطن عشان اروح اسجل جوازي في الملحقية و على حسبت ما سمعت افتح ملف دارس على حسابه الخاص و بعدين اروح للولاية اللي فيها الجامعة اللي هي فلوريدا ( ديتونابيتش)
    فرجاء لا تحرموني من نصائحكم و خبراتكم
    الله يعطيكم العافية و يكتب لنا و لكم الخير
  2. 1- بالنسبه للتقديم للبعثه بدري عليه , لازم تروح بلد الابتعاث وتفتح ملف دراسه على الحساب الخاص , وبعدها تفتح طلب الحاق بالبعثه , يعني لازم تروح اول ثمن تسويها .

2- تقدر تقدم لهم الفيزا من الحين بس بتذكر تاريخ متوقع لدخولهم امريكا , مو لازم تعلمهم انهم بيروحون معك اذا ما تبي تطلع لهم الفيزا الحين .

3- ما ادري غريبه ما بتدرس معهد لغه قبل الجامعه .؟ , بس ما يحتاج تروح واشنطن D.C ابدا , على فلوريدا علطوووول افضل لانك بتسوي كل شي بالنت

واحسنت الاختيار , ديتونا بيش من اجمل مدن فلوريدا بعد فورت لودرديل وميامي ..
    7 "
  3. الله يكثر خيرك اخوي نواف على ردك المفيد جدا
    انا ما راح ادرس بمعهد لغة لاني عديت متطلبات الجامعة غير كذا ناس نصحوني اني ادخل المعهد حق الجامعة حتى لو ما احتاج اللغة من باب كسب الوقت و المصاريف الين ما انضم للبعثة بس ما ادري ماني متحمس للموضوع هذا طالما ان معاي قبول غير مشروط و اي توني باستلمه قريب و على حسب ما سمعت ان التخصص اللي راح ادرسه مطلوب و اتوقع ان الملحقية توافق على طلبي للانضمام بس ما ادري بالضبط ايش هي الخطوات حقت التقديم عشان كذا اسأل ,,, و ابي استفسر منك اذا ما عندك مانع ايش افضل خط سير طيران من الرياض الين ما اوصل لديتونا ؟
    مشكور مرة ثانية و ما قصرت
    7 "
  4. لازم تفتح ملف اول ماتوصل بعدين تقدم طلب من الموقع اللي هو طلب انضمام للبعثه وبعدين انتظر لما يجيك الفرج انا صارلي ٣ شهوور مقدم وللحين انتظر الرد..

بس معليه سؤال خارج الموضوع انت مراقب جوي .. تبي تكمل دراسه المراقبه الجويه بجامعه فلوريدا لاني شفت الجامعه اللي هناك حقت الطيران .. او انك تبي تصير كابتن ؟؟ وبالتوفيق .. لانه انا ماادري ناوي على الطيران

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.