الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رجاء من كل من يعرف يجاوب

استفسار رجاء من كل من يعرف يجاوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبي اسافر
    أبي اسافر

مبتعث جديد New Member

أبي اسافر الولايات المتحدة الأمريكية

أبي اسافر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • محاسبه
    • ذكر
    • اوستن, تكسس
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 04:52 AM

السلام عليكم شباب انا ابي اسافر على حسابي الخاص اكمل ماجستير لان معدلي لا يسمح انضم للبعثه معدلي 2.25 من4 تخصص محاسبه وابي اسافر امريكا اكمل ماجستير هناك وابي انضم للبعثه هل معدلي هذا يمنعني انضم للبعثه لاني شفت شرط غريب في الملحقيه وهو الا يقل معدله في التخرج للمرحلة الجامعية عن ( 2.75 ) من ( 4 ) أو مايعادلها . يعني بالعقل لو انا جايب هل المعدل كنت قدمت على البعثه وريحت نفسي وما طلعت على حسابي وفي شرط تاني استغربت منه يقولو لازم اخلص 9 سعات حتى انضم للبعثه أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته ( 9 ) ساعات دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن ( 3.3 ) من أربع نقاط أو مايعادله . بالعقل يعني لو انا خلصت الغه سنه او سنه ونصف على حسابي وخلصت 9 سعات ايش بقي اكمل الباقي على حسابي جات على كم ساعه مع اني سمعت تناقض كتير في كتير ناس يقولو اني انضم وانا ادرس الغه بخلاف مو مكتوب في الشروط هل هذي الشروط قديمه ولا موجده ولا تطبق ارجوكم افيدوني مع اني ناوي اسافر ولو اخذلي ترم لغه اربع شهور عشان القى وظيفه محد صار يوظف بدون لغه ارجوكم افيدوني هل في احتمال انضم للبعثه او هذي الشروط الزاميه ومستحيل تتغير ومستحيل انضم للبعثه
    مرحلة الماجستير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.