الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني الله يجعلكم تنالون اعلى المراتب في الدنيا والاخره

مساعدة ساعدوني الله يجعلكم تنالون اعلى المراتب في الدنيا والاخره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متزوج محتار
    متزوج محتار

مبتعث جديد New Member

متزوج محتار الولايات المتحدة الأمريكية

متزوج محتار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى القانون , بجامعة محتار
    • محتار
    • القانون
    • ذكر
    • محتار, محتار
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 17th, 2011, 07:29 AM

بسم الله الرحمن الرحيم*
    يا اخواني اللي يساعدني الله يجعله يكون بيرفسور في اكبر الجامعات*

انا ما اعرف شي في امريكا لا ولايات ولا مدن ولا معاهد ولا جامعات يعني بدوووي ههههه

انا قدمت على البعثه وانقبلت وزوجتي ايضا قدمت وانقبلت وكل واحد منا حط الاخر مرافق له*
    يعني كلنا مقبولين وكل واحد مرافق للثاني*

انا تخصصي البكالوريوس تربيه خاصة واخترت الماستر قانون وزوجتي تخصصها البكالوريوس علوم اداريه واختارت علوم حاسب في الماستر *

فاللي ابغاه منكم ياحبايبي تدلوني على معاهد تتبع لجامعات بس يكون الجامعات بها التخصصين القانون وعلوم الحاسب عشان اكون انا وزوجتي مع بعض وتكون في مدن رخيصه لان اعتمادنا بعد الله على المكافأت وتكون امنه لان زوجتي معي لو لوحدي ماتفرق معاي وتكون جميله وبارده نوعا ما وتكون هذه المعاهد اذا خلصنا منها نروح على الجامعه بدون اختبارات وبدون مانجلس ندور قبول من جديد وتكون معاهد وجامعات قويه وشهادتها معتمده وقوية في نفس الوقت ( يحس انه كثر الطلبات هههههههه)*

انا في الانجليزي صفرين على الشمال*

عندي سؤال برئ : زوجتي لو لبست الحجاب الاسلامي في امريكا والنقاب فيه احد يمنعها او مضايقات*

الله يوفق اي واحد يدلني ويجزاه با أعلى المراتب الدنيويه والاخرويه ويجعله يصير بريفسووور يارب *
  2. هلا يالغالي
    طلباتك تعجيزيه ههههههههه

بالنسبه لقبول الماستر قانون هنا اعتقد انه شوي صعب
    ويعتمد على معدلك في البكالوريوس
    المنطقه الى انا فيها حاره في الصيف اسمها تيمبي في ولايه اريزونا
    ابحث عنها اذا اعجبتك بسآل لك عن التخصص لك ولزوجتك وان شاءالله اقدر اساعدك باللي اقدر عليه

بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.