الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رجــــــــــــاءاً أريــــد نصيحتــكم

استفسار رجــــــــــــاءاً أريــــد نصيحتــكم


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية Enthusiastic
    Enthusiastic

    مبتعث جديد New Member

    Enthusiastic الولايات المتحدة الأمريكية

    Enthusiastic , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical , بجامعة North Of Dakota
    • North Of Dakota
    • Mechanical
    • ذكر
    • Grand Forks, North Dakota
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

    November 20th, 2011, 07:07 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله ( صباحكم/ مسائكم) بكل خير ؛ وبعد:

    انا موظف فني صيانة ميكانيكا في شركة ارامكو، قررت ان اكمل دراستي الجامعية في تخصص الهندسة الميكانيكية.

    وليس لي طريقة لذلك الا عن طريق نظام التعلم عن بُعد لكي احافظ على وظيفتي.

    ووجدت هذه الجامعة التي تسمى:
    North of Dakota University
    في ولاية
    North Dakota
    في مدينة
    Grand Forks

    و بعد مراسلتي للجامعة اخذت منهم هذه النقاط:

    التعليم يكون على الانترنت والمحاظرات تسجل ونتقل لك.
    هناك بعض المختبرات لذلك يتطلب منك الحظور لها في الجامعة لمدة لا تزيد عن 14 يوماً في السنة على مدار اربع سنوات، ومدة إنهاء البرنامج أنت الذي تحدده من اربع سنوات إلى +6 وبإمكانك وضع 2-3 من المواد في الفصل الواحد.
    الاختبارات تكون في المكان الذي تحدده انت وتستطيع تضعه في دولتك لكن هناك شروط يجب توفرها في المكان المطلوب والمراقب المطلوب ويجب أخذ موافقة قبل ذلك.
    مجموع جميع الدفعات 129 دفعة وكل دفعة 868.61 دولار، لا يشمل تكلفة الكتب والسفر والسكن عند الحضور للمختبرات.

    *ملاحظة: بالنسبة للشهادة بعد التخرج يقولون أنها نفس شهادة المنتظم لا يوجد أي فرق.

    هذا رابط الجامعة لمن أراد الإطلاع:
    الرئيسية:
    The University of North Dakota
    قسم التعليم عن بُعد:
    The University of North Dakota - Online & Distance Education

    -------
    والآن الذي اريده من حضراتكم التكرم بإبداء أرائكم،
    وللأمانة لم أرفع هذا الموضوع إلا أنني مُحتاج إلى نصائحكم لان المثل يقول ( أسأل مجرب ولا تسأل خبير )


    تقبلوا تحياتي
    وشكراً
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.