الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة masters in the USA

مساعدة masters in the USA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dania123
    dania123

مبتعث جديد New Member

dania123 الولايات المتحدة الأمريكية

dania123 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة kfu
    • kfu
    • marketing
    • أنثى
    • san diego, California
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 20th, 2011, 03:34 PM

السلام عليكم جميعا .. انا عندس مشكلة وحابه انكم تساعدوني .. الي يقدر يفيدني بالموضوع
    موضوعي هو اني انا توني متخرجه بكالوريس ب تقدير (مقبول) المهم اني ابغى اكمل ماجستير في امريكا انشالله .. وحابه ادرس في كالفورنيا ممكن تساعدوني وتقولونلي ايش الجامعات الي تقبل تقدير مقبول والتخصص هو ادارة اعمال .. تعبت وانا ادور وماعرفت للي عنده خبره بهالموضوع يساعدني لو سمحتو ..
    الرجاء الرد ب اسرع وقت ...
    طولت عليكم .. شكرا
  2. ع حسب اصحابي اللي معي غالبا يقولون ان الجامعه تقول
    نبي معدل معين او زي كذا..بس لا تشغلين بالك انتي شوفي الجامعه اللي تبينها والولايه وشوفي الشروط اللي تقدرين تجيبينها من درجه التوفل او الايلس ومن درجه الجيمات او

جي ار اي ....وراسليهم واذا ما عطوك قبول ...بهالحاله تقدرين تكلمين لك مكتب يجيبون لك قبول بطريقتهم الخاصه...

وسوري بس ماعندي اي معلومه اقدر اساعدك بموضوعك

بالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبه ل قبولك ماجستير ب تخصص mba ب معدل مقبول
    قبولها صعب خصوصا انك تبغين ولايه معينه ف انتي حاولي تجبين قبول باي ولايه اذا لقيتي باي ولايه لاتتراجعين روحي
    قبول الماستر جدا صعب حاليا
    ممكن وحده ممكن تساعدك بفلوس جابت لكثير من اصحابي قبولات بس بولايات اصغر قريه في السعوديه تعتبر افضل من المدن الي راحولها بس وش يسون ما حصلو الا عندهم
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.