الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسرات بسيطه !

استفسار استفسرات بسيطه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Turkiksa
    Turkiksa

مبتعث جديد New Member

Turkiksa الولايات المتحدة الأمريكية

Turkiksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه بتروليه , بجامعة University of San Deigo
    • University of San Deigo
    • هندسه بتروليه
    • ذكر
    • CALAFORNIA, SAN DEIGO, CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 03:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندي استفسارات ... واللي عنده الأجوبه لا يبخل يا شباب

بكون بعد 8 ايام بأمريكا في ولاية كاليفورنيا مدينة ساندياغو ... بكون في معهد ELS

الآستفسار الآول / ملابسي اشتريها من امريكا ولا من السعوديه
    الآستفسار الثاني / كم يكفيني من المال في اول شهر لي !
    الآستفار الثالث / عطوني نصائح مهمه لازم اعمل فيها بامريكا

وشــكـــراً
  2. الله يوفقك في سفرك اخوي تركي وتوصل بالسلامة بالنسبة لي للحين مارحت وجالس ابحث بس قريب ان شاء الله مسافر ...وسوالك للملابس قريت شباب كثير يمدحون انك تشتري من هناك الملابس والشي الاهم عشان الوزن للطيارة خذ اللي يكفيك من هنا ولا وصلت بالسلامة اشتر من هناك....وهذا اللي من مؤيده انا عشان سالفة الوزن.. حاول ان يكون معاك مبلغ كويس يمشيك لانك بتكون جديد على الدولة وتحتاج وقت عشان تعرف الامور هناك بعدين انت تحدد لنفسيك ميزانيتك... نصائح لاتنساني من خالص دعاءك في سفرك.... وانا بسئلك سوال اخوي تركي بالنسبة للقبول معاك معهد وجامعة والا بس قبول معهد وكم مدة الفيزا من السفارة وعسى ماطول جوازك عندهم؟
    7 "
  3. والله ابوي شغال بالسفاره السعوديه ولنا الآولويه في البعثه عشان كذا ما يحتاج لنا قبول جامعي اهم شي قبول المعهد وبعدين اختار الجامعه اللي تناسبني بعد ما اخلص المعهد
    مدة الفيزا خلال يومين طلعت الفيزا

وما تقصر حبيبي على المساعده ربي يوفقك

تحياتي اخوك / تركي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaseer..
    الله يوفقك في سفرك اخوي تركي وتوصل بالسلامة بالنسبة لي للحين مارحت وجالس ابحث بس قريب ان شاء الله مسافر ...وسوالك للملابس قريت شباب كثير يمدحون انك تشتري من هناك الملابس والشي الاهم عشان الوزن للطيارة خذ اللي يكفيك من هنا ولا وصلت بالسلامة اشتر من هناك....وهذا اللي من مؤيده انا عشان سالفة الوزن.. حاول ان يكون معاك مبلغ كويس يمشيك لانك بتكون جديد على الدولة وتحتاج وقت عشان تعرف الامور هناك بعدين انت تحدد لنفسيك ميزانيتك... نصائح لاتنساني من خالص دعاءك في سفرك.... وانا بسئلك سوال اخوي تركي بالنسبة للقبول معاك معهد وجامعة والا بس قبول معهد وكم مدة الفيزا من السفارة وعسى ماطول جوازك عندهم؟
    اهلين وسهلين فيك اخوي ..
    طبعا بالنسبة للقبول مو لازم قبول جامعه اهم شيء قبول معهد انا توي مقدم على الفيزا بقبول معهد وعطوني الفيزا خلال يومين بعد
    طبعا انت وحظك ماحد يقدر يقول لك اكيد كم يعطوك وياها والقبول حق الجامعه تحتاجه لمن تبي تفتح ملف في الملحقيه بعدين لمن تتطلع برا
    لان مايلحقونك بالبعثه لين ماتعطيهم قبول جامعه
    وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaseer..
    الله يسعدك اخوي bullet على ردك اللي فهمت منك انك اخذت قبول المعهد فقط وقدمت على الفيزا فيه شي ممتاز بس كم مدة الفيزا هل هي سنوات هنا مقصدي انا تهمني مدة الفيزا.؟ ماقصرت يالغلا على تجوابك معي
    هلا فيك اخوي
    طبعا مدة الفيزا 5 سنوات الي عطوني اياها
    انت بعد لمن تعبي الابلكيشن حق الفيزا فيه سؤال يقول كم تبي تجلس في امريكا واكتب 5 سنوات
    وراح يعطونك 5 سنوات
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.