الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للأصحاب الخبره واللي مرت عليهم

استفسار للأصحاب الخبره واللي مرت عليهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العموم ثابت
    العموم ثابت

مبتعث جديد New Member

العموم ثابت الولايات المتحدة الأمريكية

العموم ثابت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا الحين , بجامعة لا الحين
    • لا الحين
    • لا الحين
    • ذكر
    • لا الحين, لا الحين
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 22nd, 2011, 02:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اول شي انا سجلت في معهد وماالله تمم لي على خير والحين انا مغير المعهد بس المشكله ان الفيزه 5سنوات واسم الجامعه في الفيزه؟

فــا وشلون اغير اسم الجامعه عن طريق السفاره..

هل يطلبون رسوم اصدار فيزه من جديد؟

ووش الاسئله اللي راح يطرحونها لي؟

عسى الله يوفقكم ان شاءالله...
  2. وعليكم السلام
    من واقع تجربة حديثة العهد امامك طريقتين
    الطريقة الاولى انك تسافر وتدرس في المعهد للفل واحد اي مستوى واحد وبعد ماتخلص تقدر تحول
    الطريقة الثانية
    انك تستخرج فيزا اخرى جديدة بنفس خطوات الفيزا الاولى يعني كأنك ماطلعت فيزا من قبل اللهم تغيير ال i20 وشهادة بنكية او كشف حساب بتاريخ جديد ويقال انك ماتحتاج تدفع رسوم السيفس من جديد لأنك دفعت في المرة الاول
    وهذا لست متأكد منه لأني عن نفسي دفعت الرسوم مرة اخرى ولذلك اقول انني لست متأكد فيما يخص رسوم السيفس وبالنسبة لأسئلة السفارة فهذا مافاجأني اثناء المقابلة لم يذكرو أي شيء عن الفيزا الأولى بتاتا لدرجة انني شككت بأني استخرجت فيزا من قبل ولكن هذا لايعني انهم لن يسألوك لذلك فلتكن اجابتك جاهزة
    وعلى فكرة قد لاتستلم الفيزا الثانية بنفس مدة الفيزا الاولى قد تستلمها قبل وقد تستلمها بعد
    فعني انا الفيزا الاولى استلمتها بعد 22 يوم فقط والثانية بعد 4 اشهر ومع ذلك لا تدري قد يكون حظك افضل من حظي
    وهناك طريقة ثالثة ولكن يشترط ان تكون مبتعث واعتقد انك لست مبتعث ولكن لنفترض انك كذلك
    فالطريقة هي ان تسافر وهناك تكلم المشرف الخاص بك قبل ان تبدأ الدراسة بمعهدك وهو بدوره يقوم بتحويلك
    هذا والله اعلم
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.