الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني يا اخوان كيفية التسجيل في الايلس .

مساعدة ساعدوني يا اخوان كيفية التسجيل في الايلس .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اباطلحة
    اباطلحة

مبتعث مستجد Freshman Member

اباطلحة الولايات المتحدة الأمريكية

اباطلحة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التقنية الطبية , بجامعة DePaul
    • DePaul
    • التقنية الطبية
    • ذكر
    • Chicago, illinois
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 22nd, 2011, 03:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان ان صار لي ادرس بأمريكا 6 شهور تقريبا والحين عندي اجازة تقريبا 5 اسابيع وبكرة عندي اختبار توفل (لكن ليس ibt ) واريد ان اختبر ايلس لكن لا اعرف كيف اسجل هل ممكن احد يقولي كيف وانا حاليا بشيكاجو ... واسأل الله التوفيق لجميع الاخوان المبتعثين .

وياريت احد يشرح لنا افضل كتاب لدراسة الايلس او التوفل واذا في استراتيجية معينة وكم هي الدرجة المطلوبة وهل لدي فترة كافية لاجتياز احد الاختبارين ؟؟ لان معهدي لايسمح لي بالدراسة في الجامعة لابد من اجتياز احد الاختبارين والله يستر على الجميع .
  2. الطريقه كاالاتي...

http://www.ielts.org/...... ادخل ع الرابط هذا ....ويوجد بالاعلى مربع اختر فيه USA >>>>

بعدها يجيك مربعين ..الاول مكتوب فيه USA المربع الثاني اختر موقع الاختبار اللي تبيه تخبر فيه وبعدها اضغط انتر

بعدها تفتح معك صفحه جديده ..فيه تحت مكتوب مور انفرماشين ..... بعدها تفتح معك صفحه جديده

تحصل تقريبا بنص الصفحه مكتوب ..تسجل ..باللون بالنفسجي ..اضغط عليها وتفتح معك صفحه

..هنا يبدا التسجل ..اول شيء اختر نوع الاختبار (اكاديمي) موقع الاختبار (المدينه اللي تبيها) يوم الاختبار (يفتح معك الايام المتاحه ) بعدها (نوع الاختبار ورقي )

وبعدين تكمل المعلومات اللي يطلبونها منك......

ملوحظه:

انا توني دخلت علشان اتاكد....ماحصلت كلمه التسجيل اللي باللون البنسفجي(مدري ليه) لان اخر مره كان طالعه لي....

ومن ناحيه الكتب : فيه كتاب اسمه target 7 حلو مرره يعطيك نصائح حلوه مررررررررررررررررررره .

وسوري ع الملعومات القليله اللي عطيتك اياه

بالتوفيق بالاختبار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.